فينجر يتدخل في قرارات فرنسا الفنية

%d9%81%d9%8a%d9%86%d8%ac%d8%b1-%d9%88%d9%83%d9%88%d8%b4%d9%8a%d9%84%d9%86%d9%8a

اعترف أرسين فينجر، مدرب نادي أرسنال، بأنه تقدم بطلب للمنتخب الفرنسي بإراحة لوران كوشيلني، قبل المواجهة المنتظرة بين الجانرز ومانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن فينجر وجد نفسه في صراع مع المنتخب التشيلي بسبب اليكسيس سانشيز، لذلك قرر أن يطلب من منتخب الديوك، إراحة المدافع كوشيلني.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات لفينجر قال فيها “لم أحاول أبدًا أن أمنع اللاعبين من خوض مواجهات لمنتخب بلادهم وتلبية نداء الوطن، ولكن فرنسا سوف تلعب مع ساحل العاج مباراة ودية، لا أريد أن أرى كوشيلني يلعب في المباراة”.

وأضاف “أتفهم مشاركته في المباراة 90 دقيقة أمام السويد، لكن على الأقل لا نريده أن يلعب مباراة كاملة أمام ساحل العاج، لدينا مباراتين هامتين أمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان”.

وتابع فينجر “سنحاول أن نصل إلى حل يُرضي جميع الأطراف، يمكنني أن اتصل بالمدرب ديشامب وأطلب منه ذلك، لكن عادة أنا لا أفعل ذلك”.

ويعاني أرسنال من بعض الإصابات قبل الدخول في أسبوع حاسم خاصة في دوري أبطال أوروبا، وتعرض مدافعه الأيمن بيليرين للإصابة، كما من المرجح عدم مشاركة سانشيز أمام مانشستر يونايتد.

المصدر : كووورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT