تكنولوجيا

تحديث جديد لتطبيق الكاميرا Microsoft Pix يجلب معه عددًا من التحسينات

microsoft-pix

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار تطبيق الكاميرا الذكي Microsoft Pix على منصة iOS لأول مرة في شهر يونيو الماضي. منذ ذلك الحين، قامت الشركة بإصدار عددًا من التحديثات التي عملت على تحسين هذا التطبيق وإضافة ميزات جديدة إليه. والآن، قامت شركة مايكروسوفت بإصدار تحديث جديد لهذا التطبيق يجلب معه بعض التحسينات لميزة Live Image، فضلا عن عدد من التحسينات والإصلاحات.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد تم تحسين توازن اللون الأبيض في الصور الحية Live Image لجعلها متطابقة مع الصورة التي تم إلتقاطها. وفي حالة إذا لم تسمع بميزة Live Image من قبل، فيجب أن تعرف أنها تتيح لك إنشاء صور متحركة قصيرة. ومن بين التغييرات الأخرى التي جاء بها التحديث الجديد نجد القدرة على القطع، والتصفية، والتدوير، وتحسين الوجه في نفس الوقت وتطبيق التغييرات مرة واحدة فقط.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث يجلب معه كذلك عددا من التصحيحات، بما في ذلك ظهور التطبيق المصغر Widget في المكان الصحيح، وهذا ما لم يكن ممكنا في النسخة السابقة. وذكرت شركة مايكروسوفت كذلك أنها قامت بحل المشكلة التي تحول دون ظهور التقطيع النهائي أو التدوير أو التصفية أو تحسينات الوجه بشكل صحيح. عموما، النسخة الجديدة من تطبيق Microsoft Pix متاحة بالفعل على متجر iTunes App Store ويمكنك تحميلها من هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً