تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح قدوم تقنية الشحن اللاسلكي لهواتف iPhone المستقبلية

iphone-7-7plus-tl-1

فكرة إمكانية أن يدعم iPhone تقنية الشحن اللاسلكي ليست جديدة على الإطلاق. في الواقع، في شهر يناير الماضي كانت هناك شائعات أفادت بأن شركة آبل تعمل على تكنولوجيا للشحن اللاسلكي. هذه الشائعات لا تموت، وهي تواصل فرض نفسها علينا بحيث تردد قبل بضعة أسابيع فقط بأن شركة فوكسكون بدأت عملية إنتاج وحدات الشحن اللاسلكي لهواتف iPhone.

الآن يبدو أن هناك ” دليلا ” جديدًا يلمح إلى إمكانية قدوم تقنية الشحن اللاسلكي إلى هواتف iPhone القادمة في العام المقبل، ولكن ما هو هذا الدليل؟ حسنا، وفقا لموقع BGR، فهذا الدليل يأتي على شكل شركة تدعى Energous كانت تدعي بأنها تعمل مع الشركة رقم واحد في سوق الهواتف الذكية، وكان يقال دائما بأن هذه الشركة هي آبل.

الشركة أعلنت مؤخرا أيضا أنها حصلت على إستثمار بقيمة 10 ملايين دولار من شركة أخرى تدعى Dialog Semiconductor والتي تشرف على تطوير حلول إدارة الطاقة للمنتجات الإلكترونية الإستهلاكية، وواحدة من كبار عملاء هذه الأخيرة ما هي إلا شركة آبل. شركة Energous حصلت سابقا كذلك على إستثمار آخر من شركة Pegatron، وهي كما يعرف الجميع على الأرجح الشركة التي تشرف على تجميع هواتف iPhone لشركة آبل.

بالطبع من المحتمل أن تكون لدى هذه الشركات المزيد من العملاء أكثر من مجرد آبل. وكان قد تردد أيضا بأن شركة سامسونج تعد واحدة من عملاء هذه الشركات، لذلك يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة، ونأمل أن تطفو المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع على السطح في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً