تكنولوجيا

تقرير جديد ” يؤكد ” عدم قدوم النسخة المسطحة الشاشة من الهاتف Galaxy S8

a-concept-to-admire-samsung-galaxy-s8-edge

على مدى السنوات القليلة الماضية، كانت شركة سامسونج مواظبة على إصدار نسختين من سلسلة هواتفها الذكية Galaxy S Series خلال كل عام. النسخة الأولى تأتي مع شاشة مسطحة، في حين تأتي النسخة الثانية مع شاشة منحنية الطرفين. ومع لذلك، يبدو أن الحال سيتغير في العام المقبل مع الهاتف Galaxy S8 والذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية.

في الواقع، لقد وردنا مؤخرا تقرير جديد من كوريا الجنوبية يؤكد بأن الهاتف Galaxy S8 سيأتي في نسختين، ولكن كلا النسختين ستأتيان مع شاشات منحنية الطرفين، وهذا ما يعني بأنه لن تكون هناك نسخة مسطحة الشاشة من الهاتف Galaxy S8 في العام المقبل، والفرق الوحيد بين هاتين النسختين هو حجم الشاشة وسعة البطارية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التقرير يتماشى مع التقرير الذي وردنا قبل بضعة أيام والذي أشار إلى أن النسخة الصغيرة من الهاتف Galaxy S8 ستضم شاشة بحجم 5.7 إنش، في حين ستضم النسخة الأخرى شاشة بحجم 6.2 إنش. ومؤخرا أيضا، قام المسرب الأمريكي الشهير evleaks بتسريب الأسماء الرمزية لكلا نسختي Galaxy S8 على شبكة تويتر جنبا إلى جنب مع الإسم الرمزي للجيل المقبل من الهاتف Galaxy Note.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج كانت قد وعدتنا بقدوم هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8 مع تصميم مصقول ومميز، على الرغم من أننا لا نزال نتساءل حول ما إذا كان حجم شاشة الهاتف مناسبا، وما إذا كان سيسبب بعض المشاكل لسلسلة هواتف Galaxy Note في المستقبل؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً