شركة Huawei تتطلع للإطاحة بشركة آبل في غضون سنة أو سنتين

huawei_p9_plus_handson_0003

 

في السنوات الماضية، كان العديد من المستهلكين غير مهتمين بشراء المنتجات من العلامات التجارية مثل Xiaomi و Huawei و Oppo. حتى في الصين، كان العملاء يفضلون منتجات آبل. ومع ذلك تغيرت الأوضاع بشكل تدريجي على مدى السنوات الماضية إلى اليوم، تلك الشركات آخذة في النمو بفضل هواتفها الذكية المنخفضة التكلفة والمدعمة بترسانة من المواصفات التقنية الراقية مما يجعلها تتنافس مع تلك المقدمة من أمثال سامسونج و LG و HTC وآبل و Sony وغيرها من العلامات التجارية الأخرى الراقية.

لدرجة أنه في الوقت الراهن، أصبحت Huawei هي الشركة الثالثة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، ولكن هذه ليست هي المرتبة التي تطمح إليها الشركة الصينية. وفقا لتقرير صدر مؤخرا من وكالة الأنباء رويترز، فقد كشفت شركة Huawei بأنها تخطط للإطاحة بشركة آبل من مركزها الثاني في غضون سنة أو سنتين. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Huawei السيد Richard Yu، فقد صرح بالقول :

” نحن ذاهبون للتغلب عليها ( آبل ) خطوة بخطوة، ومن خلال الإبتكارات المتتالية. ستكون هناك المزيد من الفرص. الذكاء الإصطناعي، والواقع الإفتراضي، والواقع المعزز. في كل إنحناء أو دورة، هناك فرصة للتفوق على المنافسين. “

سامسونج تتربع حاليا على عرش سوق الهواتف الذكية، ولكن في بعض الأسواق مثل الصين، فهي فقدت بالفعل ريادتها لصالح الشركات المحلية مثل Huawei و Xiaomi و Oppo و Vivo، وبالتالي فإن فكرة Huawei في نهاية المطاف هي الإطاحة بشركة آبل في البداية، والعمل بعد ذلك على الإطاحة بشركة سامسونج تاليًا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT