الرياضة

سواريز يتحدث عن تمديد تعاقده مع برشلونة

%d9%84%d9%88%d9%8a%d8%b3-%d8%b3%d9%88%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%b2

أكد لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، أن مفاوضات تجديد تعاقده مع ناديه برشلونة الإسباني، تسير في الطريق الصحيح.

وقال سواريز، أمس الثلاثاء، في مونتفيديو، عاصمة أوروجواي، حيث يستعد مع منتخب بلاده لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018: “أتمنى أن نصل إلى نهاية جيدة. أرغب في الاستمرار في الفوز بالألقاب”.

وأطلق المهاجم الأوروجواياني، من خلال تصريحاته دعوة لوقف العنف، الذي يجتاح عالم كرة القدم في أوروجواي هذه الأيام، والذي أدى لإيقاف النشاط خلال الأسبوع الماضي؛ بسبب موت أحد مشجعي نادي بينيارول، بعد إصابته بأعيرة نارية أطلقها بعض من أنصار نادي ناسيونال، الغريم التقليدي لبينيارول.

وذكر سواريز بعد المران الأول لمنتخب أوروجواي استعدادًا للتصفيات: “أقدم تعازيي لعائلة المتوفي، وإلى جماهير كرة القدم، وإلى بينيارول، الذي يمر بظرف معقد”.

وأضاف: “يجب إيقاف هذا، أكثر ما يؤلم هو العنف، الذي يجتاح لعبة رائعة مثل كرة القدم”.

ويخوض سواريز، مع منتخب أوروجواي، مباراة أمام الإكوادور غدًا الخميس في مونتفيديو، في إطار المرحلة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويواجه نجم برشلونة، شبح الإيقاف في المباراة التالية لمنتخب بلاده، أمام تشيلي في 15 تشرين ثان/نوفمبر الجاري، إذا ما حصل على بطاقة صفراء في مباراة الإكوادور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً