آبل قد توفر اللون الأبيض اللامع لكل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus

thumb

من المعروف أن شركة آبل تقوم بتقديم لون جديد خلال كل عام مع كل هاتف iPhone جديد. ومع هواتف iPhone 7 الجديدة، قامت شركة آبل بتوفير اللون الأسود اللامع حصريا للنسخ التي تضم 128GB و 256GB من الذاكرة الداخلية.

اليوم، صدر تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل تخطط لتقديم لون جديد لهواتف iPhone 7 في المستقبل القريب. هذا اللون الجديد هو اللون الأبيض اللامع. وكما يمكنك أن تتخيل، اللون الأبيض اللامع سيبدو رائعا جدا على الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus كما أنه سيعيد إثارة إهتمام المستهلكين بهواتف iPhone 7.

في الحقيقة، من غير المعتاد أن نرى شركة آبل تكشف عن لون جديد لهواتف iPhone في منتصف دورة حياة هواتفها الذكية، لذلك فهناك إحتمال أن تكون هذه الإشاعة غير صحيحة، على الرغم من أنها تأتي من مصدر لطالما كان موثوقا في الماضي.

آبل ستكشف على الآرجح عن الجيل المقبل من لوحيات iPad في ربيع العام المقبل، وربما قد نرى النسخة البيضاء اللامعة من iPhone 7 في ذلك الوقت. وفي حالة إذا لم يحدث ذلك، فمن المحتمل أن تكون شركة آبل قد قررت الإحتفاظ بهذا اللون المميز للجيل المقبل من iPhone الذي سيأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone.

Related Posts

LEAVE A COMMENT