تكنولوجيا

Huawei تعمل على النسخة المنحنية الشاشة من الهاتف Huawei Mate 9

huawei-mate-9-pro

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة Huawei بالإعلان رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد الجديد Huawei Mate 9 جنبا إلى جنبا مع الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition. وعلى الرغم من أوجه التشابه العديدة بين كلا الهاتفين، فلا يزال الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition هو الأفضل بين كلا الهاتفين.

في الواقع، في الوقت الذي جاء فيه الهاتف Huawei Mate 9 مع شاشة مسطحة بحجم 5.9 إنش وبدرجة وضوح Full HD، قامت شركة Huawei بتزويد الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition بشاشة AMOLED منحنية الطرفين بحجم 5.5 إنش وبدقة Quad HD. وليس ذلك فحسب، فهذا الأخير يأتي كذلك مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية في الوقت الذي جاء فيه الهاتف Huawei Mate 9 مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

ومع ذلك، في حالة إذا كنت تتطلع للحصول على النسخة العادية من الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أنه ظهرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة Huawei تعمل على نسخة عالمية من الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition ستكلف أقل من 1300 دولار التي تكلفها هذه الأخيرة كما أنها ستأتي بنفس ميزاتها تقريبا. في حين أننا لا نزال نجهل ما إذا كانت النسخة العادية من الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition ستحتفظ بشاشة AMOLED، فنحن نتوقع أن يتم تخفيض دقتها من Quad HD إلى Full HD بالنظر إلى أنها ستكون أقل تكلفة من نسخة Porsche Design Edition.

وبناء على هذه الشائعات، فيبدو أنه سيتم الإعلان رسميا عن النسخة العادية من الهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design Edition بحلول نهاية هذا العام، وقد يتم إصدارها في أوائل العام المقبل تحت إسم مختلف، وربما تحت إسم Huawei Mate S2. كما تعلمون على الأرجح، فقد أعلنت شركة Huawei في العام الماضي عن الهاتف Huawei Mate S قبل الإعلان عن الهاتف Huawei Mate 8، ولكن هذا العام يبدو ان شركة Huawei قررت تغيير المواعيد وإصدار الهاتف Huawei Mate S2 بعد الهاتف Huawei Mate 9.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً