ثقافة وفن

أنغام تقطع حفلها لدقائق وتعبّر عن استيائها.. فما السبب؟

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%86%d8%ba%d8%a7%d9%85

أحيت الفنانة أنغام حفل اليوم الخامس على التوالي ضمن حفلات فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الخامسة والعشرين، الذي نفدت بطاقاته فور الإعلان عنه.

الصفوف الأولى

ويبدو أن الصداقة التي جمعت بين الثنائي منى زكي وأنغام في الفترة الأخيرة جعلت أنغام تدعو منى وزوجها أحمد حلمي ووالدتها من اجل الاستمتاع بحفلها الغنائي، حيث جلسا كضيوف شرف في الصفوف الأولى، كما حضر الحفل أيضاً كل من هالة سرحان وإلهام شاهين وإبراهيم عيسى.

سبب انقطاع الحفل

في بداية الحفل قالت أنغام لجمهورها إنها طلبت تخفيف الإضاءة لأنها “خايفة” على حد تعبيرها، ثم انطلقت لتقدم عدداً من اغنياتها ومنها “ممكن اكتبلك تعهد” و”بحبك وحشتيني” إلا أنها فوجئت بانقطاع الصوت أكثر من مرة وهذا أزعجها وقرّرت إيقاف الحفل لمدة دقائق حتى يتم تعديل الصوت، خاصة أنه لم يكن يصل لجمهورها جيداً واضطرت في نهاية الأمر إلى تغيير الميكروفون بالكامل.

أعمالها المستقبلية

من جانب آخر لا تزال أنغام مشغولة بالعمل على ألبومها الجديد، وذلك بعدما اختلفت أخيراً مع الموزع حسن الشافعي على احدى الاغنيات التي كان من المفترض أن تضمها إلى الألبوم ليقوم بتوزيعها موزع آخر فيما تحاول اللحاق بعيد الحب 2017 وبالتحديد في شباط، علماً بأنها لم تقرر حتى الآن الجهة الإنتاجية التي ستتعاون معها في الالبوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً