كلوب يوضح إمكانية إبرام صفقات في يناير

%d9%83%d9%84%d9%88%d8%a8

أوضح يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إمكانية إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير/ كانون الثاني المقبل، في ظل الأزمات التي يتعرض لها الفريق.

ويعاني كلوب كثرة الإصابات في صفوف فريقه، وأبرزها داني إنجز، لاعب الفريق، كذلك فإن انضمام لاعبيه إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية سيسبب مشكلة.

وعندما سئل عن إمكانية اللجوء لسوق الانتقالات للتغلب على هذه الأزمات، رد كلوب، في تصريحات أبرها موقع “فور فور تو”، اليوم، السبت، “نحن نراقب السوق طوال الوقت، وبالتأكيد نحتاج للترتيب من أجل المواقف المختلفة، ومن هذه المواقف الإصابات”.

وأضاف المدير الفني الألماني “نعلم أن كأس الأمم الإفريقية تقام في يناير/ كانون الثاني، لذلك لسنا بحاجة إلى أن نتأثر أو نستغرب من ذلك”.

وتابع “الأمر لا يتعلق بعدد المهاجمين المتاحين لدينا، أعتقد أن 3 لاعبين في الهجوم عدد كافٍ، لكن حين يرحل ساديو ماني (للانضمام إلى منتخب السنغال) سنكون بدون جناح، نحن ليس لدينا عدد من الأجنحة، لكن روبرتو فيرمينو يمكنه القيام بهذا الدور”.

وأردف كلوب “على أية حال مازال هناك وقتا كافيا قبل يناير/ كانون الثاني، وهذا الشهر مليء، إذا استطعنا التأهل لنصف نهائي الكأس، سيكون ذلك هو أكثر شهر مزدحم في العام، ونحتاج لكي نستعد لذلك بكل تأكيد”.

المصدر: كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT