تكنولوجيا

رسمياً مايكروسوفت تعلن عن تطبيق Microsoft Teams منافس Slack

bots-768x432

 

كشفت عملاقه البرمجيات اليوم ضمن مؤتمرها الخاص بحزم الاوفس عن تطبيق جيدد باسم ” Microsoft Teams ” وهو شبية بتطبيق Slack حيث يعتمد على نفس المبدأ وهو إمكانية التواصل بين طاقم العمل بكل سهوله ضمن مكان واحد .

لكن مايميز تطبيق Microsoft Teams عن Slack بان تطبيق مايكروسوفت هو ضمن حزمة الاوفيس 365 ويعمل مع العديد من خدمات مايكروسوفت الخاصة بالتواصل مثل سكايب والملاحاظت والاوفيس , وهذا ما يعني ان التطبيق سيحصل على شعبية كبيره وسيعتبر بيئة عمل منافسه للمطورين وللشركات وخاصه ان حزمه الاوفيس 365 لديه اكثر من 85 مليون مستخدم نشط سيكون بامكانهم لاحقاً الانضمام الى هذه الخدمة .

كما أعلنت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت بان تطبيقها الجديد Microsoft Teams سيحمل ميزة التوبيبات للاستفادة من الخدمات السحابية وهي احدى الامور التي تركز عليها بشكل كبير منذ تولي ساتيا ناديلا قيادة مايكروسوفت ولغاية الان تجري الامور كما هو مخطط له فقد بدات الخدمات الحسابية تدر الربح على الشركة الاميركية .

كما يسمح التطبيق بالاشارة الى المستخدمين في الفريق عبر تطبيق مايكروسوفت من خلال رمز ” @ ” , يذكر ان مايكروسوفت قد أعلنت بان الخدمة الجديدة ستطرح لعموم المستخدمين في الربع الاول من العام المقبل 2017 .

 

https://www.youtube.com/watch?v=nKU-FMzZFF0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً