الهاتف LG G6 سيدعم تكنولوجيا الدفع MST وفقا لإشاعة جديدة

lg-v20-2

 

منذ العام الماضي ونحن نسمع بأن شركة LG تعمل على خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها. ومع ذلك، في الشهر الماضي وردتنا شائعات أخرى أفادت بأن شركة LG قررت تأجيل إطلاق هذه الخدمة حتى العام المقبل، ولكن إذا كانت أحدث الشائعات التي وردتنا هذا الأسبوع صحيحة، فمن الممكن أن تكون شركة LG قد ألغت بالفعل هذه الخدمة. وبدلا من ذلك، يبدو أنه من المتوقع أن تستخدم التكنولوجيا الحالية بدلا من إستخدام التكنولوجيا الخاصة بها في هاتفها الرائد المقبل.

ووفقا لهذه الشائعات، يقال بأن شركة LG تخطط لدمج تكنولوجيا النقل المغناطيسي الآمن المعروفة إختصارًا بإسم MST في هاتفها الرائد المقبل LG G6. ماذا يعني هذا؟ في حالة إذا لم تسمع بتكنولوجيا MST من قبل، فهي نفس التكنولوجيا المستخدمة من قبل شركة سامسونج في خدمة الدفع Samsung Pay. ومن مزايا هذه التكنولوجيا نجد تعويض سحب البطاقة في محطات الدفع، وهذا ما يعني من الناحية الفنية بأنه طالما تسمح متاجر التجزئة بقبول إمكانية الدفع بإستخدام البطاقات الإئتمانية، فيجب أن تكون هذه التكنولوجيا صالحة الإستعمال كذلك، وبالتالي إمكانية الدفع بإستخدام الهاتف LG G6 الخاص بك.

في الواقع، الإعتماد المتزايد على هذه التكنولوجيا قد يغني متاجر التجزئة عن شراء معدات جديدة. وقبل ذلك، سمعنا بأن شركة LG كانت تعمل على خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها والتي من شأنها إستخدام جهاز على شكل بطاقة الإئتمان، وهذا ما يعني ضرورة حمل المستخدمين لهذه البطاقة أثناء عملية الدفع، لذلك فنحن لن نتفاجأ إذا قررت شركة LG إلغاء هذه التكنولوجيا الخاصة بها والإعتماد على تكنولوجيا النقل المغناطيسي الآمن.

في هذه الأثناء هناك شائعات متضاربة حول ما إذا كان الهاتف LG G6 سيأتي مع إمكانية دعم ملحقات LG Friends أم لا، ولكن نحن نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

Related Posts

LEAVE A COMMENT