تكنولوجيا

تقرير جديد يقترح قدوم iPhone 8 بثلاثة أحجام مختلفة وبطبقات خلفية من الزجاج

apple-iphone-7-event-2016-40-iphone-7-silver-1280x855

آبل ستحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق iPhone في العام المقبل، ويعتقد على نطاق واسع بأن شركة آبل ستقوم بذلك مع iPhone 8. ويزعم تقرير جديد من اليابان بأن iPhone 8 سيصدر في ثلاثة أحجام مختلفة، وأن جميع هذه النسخ الثلاثة ستأتي بطبقات خلفية زجاجية. ويشير التقرير إلى أن موقف آبل من إستخدام الطبقة الزجاجية في الواجهة الخلفية لا يزال ” مؤقتا ” في الوقت الراهن، وهو ما يعني إمكانية مواصلة إستخدام التصميم المعدني الكامل كما هو الحال الآن.

ووفقا للتقرير، سيكون الهاتف iPhone 8 متاحًا بحجم 4.7 إنش و 5 إنش و 5.5 إنش. وتجدر الإشارة إلى أن الشائعات السابقة كانت قد ذكرت بأن iPhone 8 سيأتي بإطار معدني محصور بطبقتين واقيتين من الزجاج.

وبحسب ما ورد في التقرير الجديد، فيبدو أن نسخة 4.7 إنش من iPhone 8 ستضم شاشة بتقنية LTPS وهي التقنية المستخدمة في هواتف iPhone الحالية، في حين سيتم إستخدام شاشة OLED منحنية في نسخة 5.5 إنش على غرار Galaxy S7 Edge. وتشير الشائعات إلى أن شركة آبل تعتزم توريد هذه الشاشة مباشرة من شركة سامسونج.

بطبيعة الحال، لا يزال من السابق لأوانه التأكد من الأشياء التي سيأتي بها الجيل المقبل من iPhone خصوصا إذا علمنا أنه تم الإعلان عن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus قبل شهرين فقط. ومن الواضح أن شركة آبل لن تقول أي شيء عن iPhone 8 حتى حدث الإعلان الرسمي عن الجهاز، لذلك من الأفضل التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر من الحماسة، على الأقل إلى حين الحصول على أدلة دامغة تدعم هذه النظريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً