تكنولوجيا

شاهد الهاتف LG V20 يخضع لإختبارات الخدش والثني والحرق

lg-v20-2

 

في الفترة الماضية، رأينا العديد من الهواتف الذكية تتعرض لإختبارات التعذيب بما في ذلك إختبار الخدش والحرق والثني، وكان آخرها الهاتف Google Pixel. أما وقد قلنا ذلك، فقد قررت قناة JerryRigEverything على اليوتيوب إخضاع الهاتف LG V20 لهذه الإختبارات أيضا لمعرفة مدى قدرة هذا الهاتف على التحمل.

في إختبار الخدش إتضح أن شاشة الهاتف LG V20 ليست سهلة الخدش بحيث لا يمكن للمفاتيح والعملات المعدنية خدش الشاشة عندما تكون جنبا إلى جنب مع هذه المعدات في جيب المستخدم. ومع ذلك، إستخدمت شركة LG البلاستيك في الجزء السفلي والعلوي من اللوحة الأمامية، وهذا ما يعني سهولة خدش هذه الأجزاء.

وبالنسبة لسياج مكبر الصوت والأزرار، فهي مصنوعة من المعدن على غرار الغطاء الخلفي للهاتف والذي يعد متينا ولكنه لا يزال سهل الخدش من قبل بعض العناصر مثل المفاتيح. وتضمن إختبار الخدش مستشعر بصمات الأصابع والذي واصل العمل على الرغم من تعرضه لكثير من الخدوش. عدسة الكاميرا لديها طبقة زجاجية واقية أيضا، ولكنها قابلة للخدش أو الكسر في بعض الأحيان.

في إختبار الحرق، إستمر الهاتف LG V20 ست ثواني قبل أن تبدأ شاشته بالتحول إلى اللون الأسود، ولكنها تتعافى بسرعة على الرغم من ذلك. أما بالنسبة لإختبار الثني، فيبدو أن الهاتف LG V20 يعد مرنًا أكثر بالمقارنة مع الهاتف LG V10، ولكن لا ينكسر بسهولة. الغطاء الخلفي والبطارية تبرز قليلا أثناء الإختبار، ولكن الهاتف لا يزال يعمل.

يبدو أن آلاف إختبارات المتانة التي خضع لها الهاتف LG V20 أثبتت جدارتها، ويمكننا إعتباره ببساطة واحد من الهواتف الذكية الأكثر متانة في السوق حاليا. ومع ذلك، لا نزال نوصي ملاك هذا الهاتف بوضعه في غطاء واقي إذا كنت ترغب في الحفاظ عليه بشكل أفضل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً