تكنولوجيا

الهاتف LG G6 قد يضم تصميمًا قابلاً للتجزئة والتخصيص بعد كل شيء

lg-g5

 

بالأمس قلنا لكم بأنه وفقا لتقرير صدر من كوريا الجنوبية، فيبدو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG والذي من المفترض أن يحمل إسم LG G6 لن يكون قابلاً للتخصيص من قبل ملحقات LG Friends وهذا ما يعني قدوم هذا الهاتف بتصميم غير قابل للتجزئة. السبب يعود إلى الطلب الضعيف على هذه الميزة وعلى ملحقات LG Friends مما أثر على ما يبدو على مبيعات الهاتف أيضًا. ولكن يبدو أن الأمور لن تكون على ذلك الحال في نهاية المطاف.

ووفقا للقائمين على موقع AndroidPIT، فقد أوضحوًا بأنهم حصلوا على بيان رسمي من متحدث بإسم شركة LG ينص على أن شيئًا لم يتقرر حتى الآن، وأن كل هذه التقارير لا أساس لها من الصحة. وأضاف : ” لم يتم إتخاذ أي قرار وأي شيء يتعارض مع هذه التداعيات في أحسن الأحوال. ما زلنا ننظر إلى جميع الزوايا بناء على إحتياجات وتوقعات عملائنا الحاليين والمحتملين. ”

وقبل ذلك، قالت شركة LG في الشهر الماضي بأنها لن تتخلى عن نظام الهاتف القابل للتجزئة، وذلك عندما سمعنا بأنها قررت التخلي عن هذا التصميم في هواتفها الذكية بعد خيبة الآمل الكبيرة التي كبدها الهاتف LG G5 للشركة. ناهيك أن العملاء الذين قاموا بشراء ملحقات LG Friends لا بد أن يكونوا مستائين لأن ذلك يعني إنفاق الكثير من المال على التكنولوجيا التي يمكن إعتبارها قديمة في سنة أو سنتين.

لكن بيان LG لا يبدو مطمئنًا جدًا لأنه لم يؤكد أو ينفي أي شيء، لذلك فمن الممكن أن تكون شركة LG تنظر في إمكانية التخلص من نظام الهواتف الذكية القابلة للتخصيص والإعتماد على مفاهيم جديدة مبتكرة. على أي حال، نحن نعتقد بأنه ليس علينا سوى الإنتظار حتى العام 2017 لمعرفة ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً