تكنولوجيا

آبل تصدر رسميا تحديث WatchOS 3.1 للساعة الذكية Apple Watch

 

header

جنبا إلى جنب مع تحديث iOS 10.1، قامت شركة آبل كذلك اليوم بإصدار تحديث WatchOS 3.1 لساعاتها الذكية Apple Watch. بدلا من إضافة ميزات جديدة، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أساسا عددًا من الإصلاحات والتغييرات. وقامت شركة آبل بإضافة خيار جديد للرد على الفقاعات والتأثيرات الكاملة الشاشة في تطبيق iMessage مع العلم بأن هذه التأثيرات تعمل أيضا حتى لو كان خيار Reduce Motion مفعلاً.

هذا التحديث يأتي لإصلاح مشكلة توقف التنبيهات لتطبيق Timer، وأيضا لإصلاح المشكلة التي تمنع الساعة الذكية Apple Watch Series 2 من إتمام عملية الشحن. المشكلة التي تجعل دوائر Activity تختفي من واجهة الساعة الذكية تم حلها أيضا جنبا إلى جنب مع المشكلة التي تحول دون ظهور خيارات Force Touch في تطبيقات الطرف الثالث.

هذه جل التغييرات والإصلاحات التي يأتي بها تحديث WatchOS 3.1 الجديد. إذا كنت ترغب في تحديث ساعة Apple Watch الخاصة بك، إنتقل إلى التطبيق الخاص بهذه الساعة الذكية على iPhone الخاص بك وقم بالضغط على خيار تحديث النظام ” Software Update “. وقبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فمن الأفضل أن تكون الساعة الذكية موصولة وبطاريتها مملوءة بنسبة 50 في المئة على الأقل لإتمام هذه العملية على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً