Nintendo لن تكشف عن بقية المعلومات حول جهاز Nintendo Switch حتى العام المقبل

nintendo-%d9%84%d9%86-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d8%a8%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d9%84%d9%88%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%ad%d9%88%d9%84-%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%b2-nintendo-switch

تم أخيرًا إزاحة الستار رسميا عن جهاز Nintendo Switch، ولكن للآسف إقتصرت عملية الكشف الرسمي على تصميم الجهاز فقط، ونوعية الألعاب التي ستصل إلى هذا الجهاز، ولكن للآسف نحن لا نعرف أي شيء عن الأشياء الأخرى. وكل ما نعرفه حتى الآن تم الحصول عليه من الإعلان الدعائي للجهاز، ولكن يبدو أن شركة Nintendo ستتحدث بالمزيد من التفصيل عن جهاز Nintendo Switch في العام 2017.

للآسف، لسبب من الأسباب رفضت شركة Nintendo أن تكشف عن جل المعلومات حول جهاز Nintendo Switch الآن. ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فقد كشفت شركة Nintendo بأنها لن تكشف عن أية معلومات أخرى حول جهاز Nintendo Switch بما في ذلك الألعاب والمواصفات، أو الميزات حتى العام المقبل. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في إتخاذ قرارا الشراء، فسوف يتوجب عليك الإنتظار حتى العام المقبل لمعرفة ذلك.

الجزء الأول من الإعلان الرسمي عن الجهاز Nintendo Switch جعل الكثير من اللاعبين متحمسين لهذا الجهاز بفضل تجربة اللعب الفريدة التي يتيحها للمستخدمين والتصميم القابل للفصل، ولكنه ترك أيضا اللاعبين مع المزيد من التساؤلات، مثل هل شاشة جهاز Nintendo Switch حساسة للمس؟ وهل سيكون قابلا لمقارنته مع الأجهزة المنافسة أو ما إذا كان مجرد جهاز بنفس إمكانيات وقدرات الأجهزة المماثلة مثل Nvidia Shield.

حتى Bethesda لم تؤكد ما إذا كانت Skyrim ستكون واحدة من الألعاب التي ستكون متاحة لجهاز Nintendo Switch. نحن لسنا متأكدين لماذا قررت شركة Nintendo عدم الكشف عن بقية المعلومات حول جهاز ألعابها الجديد والإنتظار بدلا من ذلك حتى العام المقبل. ربما تعمل الشركة على قياس رد فعل الجمهور لإجراء بعض التعديلات والتغييرات وراء الكواليس، من يدري؟ عموما، لا يتعين علينا سوى الإنتظار لمعرفة ذلك.

Related Posts

LEAVE A COMMENT