تكنولوجيا

شاومي تؤكد بأن هاتفها القادم Xiaomi Mi Note 2 سيأتي بشاشة منحنية الطرفين

xiaomi-mi-note-2

قبل نحو أسبوع وأقل ظهر تسريب جديد يوضّح بأن شركة شاومي “Xiaomi ” تستعد لإطلاق هاتفها القادم والذي سيأتي تحت إسم Xiaomi Mi Note 2 وقد ظهر في التسريب بأن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية الطرفين مع حواف رقيقة كما أوضحنا لكم عبر هذه المقالة، لتضع الشركة اليوم النقاط على الحروف وتؤكد وبشكل رسمي أن هاتفها هذا سيكون بشاشة منحنية الطرفين.

وبنفس الوقت أعلنت الشركة عن الموعد المحدد لإطلاق الهاتف والذي سيكون في الخامس والعشرين من الشهر القادم أي بعد يومين من الآن وتحديدًا يوم الثلاثاء القادم، في موضوع المواصفات وعتاد الهاتف الشاشة ستكون بدقة Quad HD وبتقنية AMOLED وهذه المواصفات أشرنا لها سابقًا، ولم تؤكد الشركة أو تذكر أي تفاصيل أخرى سوى ذكرها بموعد الإعلان عن الهاتف وكذلك بأنه سيأتي بشاشة منحنية الطرفين.

ومن المواصفات الراقية الأخرى بأن من المتوقع أن يأتي الهاتف المذكور بمعالج Snapdragon 821 مع ذاكره وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت ., وينتظر ان يحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0.

عمومًا موعد الإعلان عن الهاتف بات قريبًا جدًا ونحن بدورنا سنكون بالموعد وسنطلعكم على كافة التفاصيل المتعلقة بحدث شركة شاومي بالإعلان عن هاتفها المنتظر Xiaomi Mi Note 2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً