حفل عيد ميلاد ابنة مي سليم وابن أحمد رزق وراء أزمة السكر!.. صور وفيديو

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%85%d9%8a-%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85

 

أقامت الفنانة الأردنية مي سليم حفل عيد ميلاد مشترك لابنتها الوحيدة «لي لي» مع ابن النجم المصري أحمد رزق «يحيى»، حيث ترتبط مي بعلاقة صداقة قوية برزق وزوجته المغربية أحلام.

الحفل حضره عدد كبير من أصدقاء مي وأحمد رزق سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، ومن أبرزهم، الممثلة المصرية إيمي سالم وزوجها، الفنان اللبناني غسان مولى، أميرة فتحي، ريهام حجاج، أحمد السعدني، وقد حرصت مي على مشاركة الفانز أجواء الحفل بصور ومقاطع فيديو من عيد الميلاد.

ومن أبرز المقاطع التي نشرتها مي وحاز على إعجاب وأكبر نسبة تعليقات من متابعيها، مقطع أستعرضت فيه الفنانة الأردنية كمّ الحلويات التي زينت الحفل، حتى أن مي داعبت محبيها بتعليق على الفيديو كتبت فيه: «شكرًا شريف الدمياطي ومريم بجد بحبكوا أوي أحلي حلويات في العالم انا النهارده تخنت 5 كيلو الدمياطي وبس».

ويبدو أن حلويات الحفل أثارت استفزاز إحدى متابعي مي التي اتهمت الفنانة بأنها السبب وراء أزمة عدم توافر السكر في السوق المصري، حيث كتبت: «أنتي الي عملتي ازمه السكر ف البلد»، وهو التعليق الذي فجر ضحكات معظم فانز الفنانة الأردنية.

يُذكر أن مي سليم أنجبت «لي لي» من زوجها السابق، رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، والذي انفصلت عنه بعد عامين على الزواج في 2012.

من ناحية أخرى، تستكمل مي سليم تصوير مسلسلها الجديد «الأب الروحي»، كما بدأت تصوير مسلسل آخر بعنوان «اختيار إجباري».

مي سليم

 

مي سليم

 

مي سليم

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT