تكنولوجيا

الهاتف LG V20 خضع لنحو 60 آلف إختبار للمتانة والسلامة قبل دخول مرحلة الإنتاج الضخم

lg-v20-2

 

عقدت شركة LG جولة صحفية في حديقتها الرقمية Digital Park في بيونجتايك، حيث تتواجد مرافق إنتاج هواتفها الذكية ومرافق البحث والتطوير. وكان الهدف من هذا الحدث تسليط الضوء على الإختبارات التي تجريها الشركة على الأجهزة قبل أن تذهب لمرحلة الإنتاج الضخم.

الهاتف LG V20 الجديد على سبيل المثال، خضع لنحو 60 آلف إختبار للتأكد من إمتثال هذا الهاتف لمتطلبات شهادة المتانة العسكرية MIL-STD-810G. وتشمل هذه الإختبارات إسقاط الهاتف على عارضة صلبة من إرتفاع 1 متر، وإسقاط كرة حديدية على شاشة الجهاز والنظر في العواقب، وأيضا إختبار ما إذا كان الهاتف LG V20 قادر على أن يصمد أمام وزن الجسم.

بمجرد أن يتم تجميعها، يتم تعريض هذه الهواتف الذكية للمزيد من إختبارات واجهات المستخدم من خلال التلاعب الآلي بوظائف نظام التشغيل، ويتم بعد ذلك تسليمها لعمال شركة LG لإختبار حساسية اللمس يدويا. ويتم بعد ذلك إتباعها بإختبار الإتصالات الخلوية.

هذا المرفق قادر على إنتاج نحو 5 آلاف وحدة من الهاتف LG V20 في اليوم الواحد، ولكن لم يتم بعد الوصول إلى الحد الأقصى ومتوسط الإنتاج الحالي هو 4 آلاف وحدة. إجمالي الطاقة الإنتاجية لهذا المصنع فقط تصل إلى 40 مليون هاتف ذكي سنويا.

98754564

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً