تكنولوجيا

Galaxy S7 يعد الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في كوريا الجنوبية قبيل إطلاق iPhone 7

galaxy-s7-edge

 

سامسونج تسعى لتعويض الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7 من خلال إنتاج المزيد من الوحدات من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. هذين الهاتفين هما الخيار الأول للعديد من العملاء الذين قاموا بشراء Galaxy Note 7 في البداية، وهذا هو السبب الذي دفع شركة سامسونج لزيادة إنتاج هواتف Galaxy S7.

ومع ذلك، هناك العديد من العملاء الآخرين الذين لا يزالون يشعرون بحاجة إلى شراء هاتف راقي من شركة سامسونج، ولأن الشركة الكورية الجنوبية أعلنت بالفعل عن إيقاف عملية إنتاج Galaxy Note 7 ومبيعات هذا الهاتف بشكل دائم، فالخيار المنطقي الوحيد هو Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge.

في كوريا الجنوبية، Galaxy S7 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعا بحيث تصدر المبيعات في الفترة ما بين 6 و 12 أكتوبر بحصة سوقية بلغت 16.1 في المئة، على الأقل وفقا لمؤسسة Atlas Research & Consulting المتخصصة في بحوث السوق.

أيضا، المعلومات المحصل عليها من شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في كوريا الجنوبية تشير بوضوح إلى أن شركة سامسونج باعت حوالي 15 آلف وحدة من هواتف Galaxy S7 يوميا خلال الأسبوع الماضي، وهذا يعد كثيرا جدا بالنظر إلى أن هذه المبيعات اليومية تعد كبيرة جدا في هذا البلد.

قد لا يستمر هذا النجاح طويلا نظرا إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus في كوريا الجنوبية يوم غد الجمعة الموافق لـ 21 أكتوبر. من ناحية أخرى، من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بمواجهة إطلاق هواتف iPhone 7 في كوريا الجنوبية من خلال إصدار النسخة المرجانية الزرقاء من Galaxy S7 Edge والتي تم تسريبها في الفترة الماضية.

لسوء الحظ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت النسخة المرجانية الزرقاء من Galaxy S7 Edge ستكون على إستعداد للوصول إلى السوق في الوقت المناسب للتنافس مع هواتف iPhone 7 في كوريا الجنوبية. ما نعرفه حتى الآن هو أن هذه النسخة من الهاتف Galaxy S7 Edge ستصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية من خلال شركة الإتصالات الأمريكية المحلية Verizon.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً