تكنولوجيا

تحديث جديد لتطبيق Google Photos يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة

google-photos1

 

قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق الصور Google Photos، وهذا هو التحديث الجديد الذي يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك الميزة التي تتيح لك إنشاء الصور المتحركة GIF التي بإمكانك مشاركتها من الفيديوهات الخاصة بك.

في السابق، كان بإمكان المستخدمين إنشاء الصور المتحركة GIF إنطلاقا من الصور، ولكن بفضل التحديث الجديد أصبح بإمكان المستخدمين أيضا إنشاء الصور المتحركة GIF من الفيديوهات الخاصة بهم، ويقوم التطبيق تلقائيا بالبحث عن نوع محدد من الفيديوهات، وخاصة تلك التي تضم الحركة.

الميزة الأخرى المضافة إلى تطبيق Google Photos الجديد نجد خيار إعادة إكتشاف الذكريات القديمة للناس في الصور الحديثة. وهذا سيسهل البحث عن الذكريات، وخاصة عندما تكون لديك مكتبة كبيرة من الصور. أيضا، سيصبح من السهل على المستخدمين الحصول على أفضل الصور من بين صورهم الأخيرة. على سبيل المثال، إذا قمت بإلتقاط صور متعددة لنفس الموضوع الذي كان محورًا للكاميرا قبل أسبوع، فسوف تحصل في نهاية المطاف على بطاقة تظهر لك أفضل الصور لهذا الموضوع قبل أسبوع كما هو موضح في الصورة أدناه.

وأخيرا وليس آخرا، واحدة من الميزات الجديدة المفيدة التي يأتي بها هذا التحديث الجديد نجد القدرة على وضع الصور في المكان المناسب. عليك أن تكون قادرًا على القيام بذلك مع مساعدة من البطاقة الجديدة والتي من شأنها أن تسمح لك بتدوير الصور. ووفقا لشركة جوجل، الميزات الأربعة الجديدة متاحة لجميع مستخدمي Google Photos على منصتي الأندرويد و iOS، وعلى الويب كذلك.

 

google-photos-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً