اخبار العراق

السيد مقتدى الصدر: يوم الثلاثاء سيقول الشعب العراقي كلمته في بغداد ضد كبير الإرهاب والفساد

1928

طالب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر جميع العراقيين بالتظاهر يوم الثلاثاء المقبل امام محكمة الساعة في العاصمة العراقية بغداد احتجاجا على ابطال المحكمة الاتحادية لقرار الغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية.

 

 

وذكر السيد الصدر في بيانه انه يجب ان تكون مؤسسات الدولة ولا سيما القضائية ذات هيبة واستقلالية لا ان تكون بيد سلطة دكتاتورية وعلى الشعب ان يقول كلمته وعدم السماح لان يتربع على البلاد طاغية جديد بثوب اخر.

 

 

مضيفا ما نصه هلموا معا لنسطر ملحمة سلمية يكون صوتكم فيها مسموعا وذلك يوم الثلاثاء القادم وامام محكمة الساعة في الجهة الخارجية عن المنطقة الخضراء لترفضوا عودة الفاسدين وارجاعهم سواء نواب رئيس الجمهورية او غيرهم ممن اقتلعهم الإصلاح ويحاول كبير الإرهاب ارجاعهم وان هناك خط يدعي الإصلاح وهو يقتلع المعارضين ويعيد الموالين له فتبا لإصلاح مقيت لا يبتدأ بنفسه واتباعه قبل الاخرين.

 

 

وخطاب السيد الصدر العراقيين قائلا انتم اليوم مطالبون بتحقيق النصر لفسطاط الإصلاح امام فسطاط الفساد واقتلاع الفاسدين من الحكومة ومزوري الانتخابات بسبب مفوضية كل ما فيها مجند لحزب او فئة معينة.

 

 

وشدد السيد الصدر على ضرورة ان لا تكون التظاهرات لفئة معينة او تيار معين لان المصير هو مصير جميع العراقيين لا مصير جهة دون أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً