تكنولوجيا

Huawei Mate 9 قد يضم تقنية شحن سريعة تتيح شحن 50% من البطارية في غضون 5 دقائق

huawei-mate-9

في وقت سابق من هذا اليوم قلنا لكم بأنه المتوقع أن يتم الإعلان عن المعالج الثماني النوى الجديد HiSilicon Kirin 960 يوم 19 أكتوبر. هذا هو المعالج الذي تم تصميمه من قبل شركة Huawei والذي سيتم إنتاجه من قبل شركة TSMC. وعلاوة على تاريخ الإعلان عن المعالج HiSilicon Kirin 960، إنتشرت بعض الشائعات الأخرى المثيرة للإهتمام والمتعلقة بالهاتف Huawei Mate 9.

أولا، هناك تكهنات تفيد بأن الهاتف Huawei Mate 9 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف Huawei P9 تضم عدسات مصنوعة من قبل شركة Leica. ومن المتوقع أن يأتي المستشعر الأول لهذه الكاميرا المزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، في حين سيأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميغابكسل. أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فقد تردد بأنها ستأتي بدقة 8 ميغابكسل، وهي دقة كافية للتعامل مع الصور الذاتية ومحادثات الفيديو.

كل هذه المواصفات وردتنا من منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهو ما يعني ضرورة التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الإهتمام. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد أوضحت هذه الإشاعة الجديدة أيضا بأن الهاتف Huawei Mate 9 سيضم تقنية شحن سريعة جدا ستكون قادرة شحن 50 في المئة من بطارية الهاتف في غضون 5 دقائق، فضلا عن شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش.

نحن نتوقع أن تكون هناك ثلاث نسخ من الهاتف Huawei Mate 9، وكل واحد منها تضم مقدار معين من الذاكرة وخيارات لونية مختلفة. النسخة الأرقى ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية. وستضم هذه النسخة حصريا اللون الأسود كما أنها ستكلف 700 دولار أمريكي. وبخصوص النسخ المتبقية، فقد قيل بأنها ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، وستكلف نسخة 128GB نحو 550 دولار أمريكي في حين ستكلف نسخة 64GB نحو 480 دولار أمريكي. وقيل بأن نسخة 128GB ستكون متاحة في اللون البني والوردي، في حين ستكون نسخة 64GB متاحة فقط في الألوان الأساسية والتي تشمل الأبيض والذهبي والرمادي.

عموما، من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف Huawei Mate 9 في وقت ما خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل مع العلم بأن شركة Huawei دعت بالفعل وسائل الإعلام لحضور مؤتمر خاص بالشركة يوم 3 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً