الرياضة

فالنسيا يطارد نجم باير ليفركوزن

%d8%ae%d8%a7%d9%81%d9%8a%d9%8a%d8%b1-%d9%87%d9%8a%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%af%d9%8a%d8%b2

يسعى نادي فالنسيا الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حسبما ذكرت شبكة “فوكس سبورتس” بنسختها المكسيكية وصحيفة “أس الإسبانية”.

وأوضحت التقارير الصحفية أن رئيس نادي فالنسيا، بيتر ليم، يضع التعاقد مع هيرنانديز الملقب بـ”تشيتشاريتو” على رأس أولوياته ضمن مساعيه لتعزيز صفوف الفريق الذي يحتل مركزا متأخرا على سلم ترتيب الدوري الإسباني حاليا.

وأشارت التقارير إلى أن فالنسيا مستعد في كانون الثاني / يناير المقبل، لدفع الشرط الجزائي الذي حدده نادي باير ليفركوزن للتخلي عن نجمه المكسيكي والبالغ 45 مليون يورو، لكن إدارة النادي الألماني لا تبدو جاهزة للاستغناء عن هدافها بسبب ارتفاع نسبة مشاهدة مبارياته في المكسيك والولايات المتحدة منذ انضمام اللاعب إليه صيف العام الماضي.

ويمتد عقد هيرنانديز الحالي مع ليفركوزن حتى عام 2018، وأبدى اللاعب في وقت سابق ارتياحه في ألمانيا حيث يحظى بفرصة اللعب أساسيا عكس الفترات التي قضاها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ويريد فالنسيا تقوية خط هجومه بعد التعاقد مع المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي، خاصة أنه استغنى في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات عن مهاجمه الدولي الإسباني باكو ألكاسير لمصلحة برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق