تكنولوجيا

الفيسبوك تطلق أخيرًا خدمة Workplace المعروفة سابقا بإسم Facebook at Work

facebook-workplace

قامت الفيسبوك أخيرًا اليوم بإصدار خدمة Workplace المعروفة سابقا بإسم Facebook At Work. وقد كان يتم إختبار هذه الخدمة مع مجموعة من الشركات منذ العام الماضي، والآن هي مفتوحة لجميع الأطراف المهتمة.

خدمة Workplace هي أساسا شبكة الفيسبوك مع جميع الميزات، ولكن لشركتك الخاصة فقط. أصدقائك هم الموظفين لديك، ويمكنك ربط الإتصال والتواصل معهم بعدد لا يحصى من الطرق التي يجب أن تكون مألوفة لديك إذا كنت قد إستخدمت شبكة الفيسبوك في ما مضى.

لذلك، الأشياء مثل المجموعات، الدردشة، البث المباشر، ردود الأفعال ( Reactions )، المشاركات الشائعة ستجدها كلها في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل الشركات على ميزات فريدة من نوعها في خدمة Workplace مثل لوحة التحكم مع الإحصائيات والتحليلات، والتكامل مع تسجيل الدخول المنفرد، وكذلك المجموعات المتعددة الشركات ( Multi-Company Groups ). هذه الأخيرة هي مساحة مشتركة من قبل الموظفين من مختلف الشركات بحيث يمكنهم التعاون بشكل أفضل عندما تكون لديهم مشاريع مشتركة.

خدمة Facebook Workplace ليست مجانية، إلا إذا كنت مؤسسة غير ربحية أو تعليمية، ولكن هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر. بعد ذلك، السعر سيبلغ 3 دولارات لكل مستخدم في الشهر إذا كنت تملك ما يصل إلى 1000 مستخدم نشط، 2 دولارات لعدد يتراوح بين 1001 و 10 آلاف مستخدم، و 1 دولار لأكثر من 10 آلاف مستخدم. وهي تأتي مع إمكانية تخزين عدد غير محدود من الملفات، والصور، والفيديوهات، وتأتي كذلك مع عدد غير محدود من مشاريع المجموعات، وأدوات التعقب لفرق تكنولوجيا المعلومات، والدعم المباشر، فضلا عن التعاون الآمن بين الشركات، والتكامل مع حزمة Google G Suite و Okta و OneLogin و Ping و Windows Azure AD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً