تكنولوجيا

مايكروسوفت لا تريد منا القلق بشأن سعر جهاز Project Scorpio

white-xbox-one-sunset

بالنظر إلى أن جهاز الألعاب المنزلي الجديد لشركة مايكروسوفت والمعروف حاليا بالإسم الرمزي Project Scorpio لن يأتي حتى العام المقبل، فمن المفهوم لماذا لم تكشف الشركة عن سعر هذا الجهاز حتى الآن. وكانت الشركة حذرة أيضا بشأن سعر هذا الجهاز عندما قالت لموقع Eurogamer بأن سعر جهاز Project Scorpio سيخضع لمحادثات مثيرة للإهتمام من أجل المستقبل.

في حين أن شركة مايكروسوفت لا تزال تحتفظ بسعر جهاز Project Scorpio لنفسها، فقد قال رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت السيد Phil Spencer لموقع NZ Gamer في مقابلة أجريت معه مؤخرا بأنه لا ينبغي على اللاعبين القلق بشأن ذلك، وقد صرح بذلك بعدما تم إستفساره حول ما إذا كان سعر جهاز Project Scorpio سيكون مرتفعا بالنظر إلى أنه سيأتي بالعديد من الترقيات على مستوى المواصفات التقنية، ولكنه قال في نهاية المطاف بأنه لا ينبغي على اللاعبين القلق بشأن السعر مستدلا بجهاز Xbox One S الذي جاء بسعر مناسب على حد قوله.

في نفس الوقت أوضح السيد Phil Spencer بأن جهاز Project Scorpio سيكون عبارة عن جهاز متقدم، وليس أكثر من ذلك، لذلك فقد أوضح بأنه لا ينبغي على اللاعبين القلق بشأن السعر. نحن لا نزال لا نعرف ما الذي يعنيه ذلك، ولكن يبدو أنه لا ينبغي علينا أن نتوقع أي شيء مثير للإستغراب عندما يتعلق الأمر بالسعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً