تسريبات جديدة تتعلق بسعر جهاز Nintendo NX وحملة التسويق ودعم 4K للفيديو

nx-mockup

 

في الفترة الماضية حصلنا على العديد من التسريبات الخاصة بجهاز Nintendo NX، جهاز الألعاب الجديد من شركة ننتندو اليابانية. التسريبات أكدت بأن الجهاز هو هجين بين الأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة، وبأنه يمتلك شاشة بدقة عرض 720P وبحجم 6 انش، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت مع قابلية التوسعة، بالإضافة إلى كونه يعمل برقاقة خاصة من تصميم شركة Nvidia.

اليوم وردت تسريبات جديدة من مصادر مُطلعة على الجهاز، ومع ذلك سنتعامل مع هذه التسريبات بحرص وتحت بند الشائعات إلى أن تقوم ننتندو بالكشف عن الجهاز. أولى التفاصيل تتناول حملة التسويق للجهاز، حيث شوهدت عبارة “Interact with your game on the go” على أحد الملصقات الدعائية الخاصة بالجهاز، ويبدو أن حملة التسويق للجهاز سترتكز على نقطة حمل ألعابك معك لأي مكان، مما يُشير أن الجهاز بالفعل سيكون جهازاً هجيناً بين المنزلي والمحمول كما أشارت التسريبات السابقة وكما لمح رئيس شركة البوكيمون.

هناك جهود كبيرة يتم بذلها من أجل توضيح العلامة الخاصة بالجهاز وهناك لعبة لسوبر ماريو سيتم إطلاقها مع الجهاز كلعبة إصدار، وقد شوهدت على المُلصقات الدعائية على ذمة المُسرّب. 4 ألعاب خاصة بالجهاز على الأقل سيتم إصدارها عند الإطلاق. المتاجر ستبدأ باستقبال الأجهزة الترويجية بحلول شهر فبراير من العام القادم.

سعر الجهاز يبدو أنه سيبدأ من 299$ للحُزمة الأساسية، ستتوفر حُزمة إضافية محتوياتها غير معروفة هذه اللحظة وسيتم بيعها مقابل 399$. حجم عُلبة الجهاز ستكون أكبر قليلاً من علبة الجهاز المنزلي “وي يو” وتصميم العُلبة يبدو بسيطاً، أما الألوان الأساسية للعُلبة فهي الأزرق والأبيض. العُلبة لا زالت تحمل اسم NX ومن غير المعروف إذا كان هذا الاسم هو النهائي للجهاز أم أنه اسم مؤقت سيتم تغييره لاحقاً.

أخيراً فإن التسريبات ذكر بث الفيديو بدقة عرض 4K، ويبدو أن هذا له علاقة بتشغيل الفيديو لخدمات مثل Netflix وما شابهها. حسناً، إن كُنتم تذكرون التسريبات السابقة للجهاز فقد ذُكر أن رقاقة الجهاز مبنية على رقاقة Tegra X1 من شركة Nvidia، وهذه الرقاقة تدعم تشغيل الفيديو بدقة 4K مما يجعل الأمر منطقياً. اللعب بدقة عرض 1080P وبسرعة 60 إطار مزايا سيتم التسويق لها بالجهاز على ما يبدو.

على أية حال، لا يُمكن التعامل مع هذه التسريبات بالحماس الكافي إلا عند وصول المعلومات الرسمية من شركة ننتندو. المسربة المعروفة “إيملي روجرز” قد أشارت سابقاً أن الكشف عن الجهاز سيكون في أكتوبر الحالي، لننتظر ونرى.

Related Posts

LEAVE A COMMENT