تكنولوجيا

iPhone 7 يتفوق من جديد في الأداء، وهذه المرة على هواتف Google Pixel الجديدة

iphone-7-7plus-tl-1

 

العديد منكم على الأرجح سمع بالنتائج المذهلة التي حققها المعالج Apple A10 Fusion الجديد في إختبارات الأداء مما جعله يتفوق على جميع المنافسين بفارق كبير. وقد إتضح في وقت لاحق بأن أداء المعالج Apple A10 Fusion كان جيدًا للغاية لدرجة أنه إستطاع التفوق على أداء MacBook Air، ولكن لا شك أن العديد منكم يتساءل كيف سيكون أداء المعالج Apple A10 Fusion بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 821 في الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL

يبدو أن النتائج جاءت كما كان متوقعا. ووفقا لنتائج إختبارات الأداء على منصة Geekbench 4، فيبدو أن المعالج Apple A10 Fusion إستطاع التفوق على المعالج Snapdragon 821 في هواتف Google Pixel الجديدة. ووفقا لنتائج إختبارات الأداء، فقد إستطاعت هواتف Google Pixel الجديدة تحقيق 1580 في إختبار النواة الواحدة، في حين إستطاعت تحقيق 4100 نقطة في إختبار النوى المتعددة.

وبخصوص iPhone 7، فقد إستطاع تحقيق 3430 نقطة في إختبار النواة الواحدة، في حين إستطاع تحقيق 5600 نقطة في إختبار النوى المتعددة، لذلك يمكن أن ترى بأن أداء iPhone 7 يتفوق بشكل كبير على أداء هواتف Google Pixel الجديدة. الآن قبل أن يشعر بعض عشاق الأندرويد بالإستياء، فيجب الأخذ بعين الإعتبار أن إختبارات الأداء لا تقول دائما القصة كاملة. على سبيل المثال، من المهم الأخذ بعين الإعتبار كيف تشعر أثناء إستخدام الهاتف. إذا كنت تعتقد بأنه سريع بما فيه الكفاية، فلن يكون من المهم على الأرجح مقارنته بالأجهزة الأخرى.

هناك العديد من العوامل الأخرى التي ينبغي أخذها بعين الإعتبار، مثل منصة التشغيل، وجودة الكاميرا، والسعر، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. لذلك، في حين أن iPhone 7 قد يكون تفوق على هواتف Google Pixel الجديدة في إختبار سرعة المعالج، فهذا لا يجعل هواتف جوجل الجديدة سيئة على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً