تكنولوجيا

نسخة 128GB من الهاتف Google Pixel XL تنفد من متجر Google Store

sold-google

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة جوجل بالإعلان عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، والطلبات المسبقة على هذين الهاتفين بدأت بالفعل بعد الإعلان الرسمي مباشرة. ونتيجة لذلك، قام العديد من الأشخاص بتأمين الوحدات الخاصة بهم من خلال متجر Google Store حيث نفدت النسخة الزرقاء من هذين الهاتفين في فترة زمنية وجيزة. الآن، نسخة 128GB من الهاتف Google Pixel XL نفدت بدورها من متجر Google Store، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على هذه النسخة بالذات من الهاتف Google Pixel XL، فما عليك سوى الإنتظار حتى تقوم شركة جوجل بالحصول على مخزون جديدة من شركائها المصنعين.

بطبيعة الحال، العديد من المستهلكين يفضلون في الأونة الأخيرة شراء الهواتف الذكية مع مقدار كبير من الذاكرة التخزينية الداخلية بدلا من شراء نسخ أقل من حيث الذاكرة الداخلية والإضطرار بعد ذلك إلى شراء الذاكرة الخارجية MicroSD والتي تتسبب في كثير من الأحيان في بطء الجهاز، لذلك فليس من الغريب أن نسمع الآن بأن نسخة 128GB من الهاتف Google Pixel XL نفدت بالفعل في متجر Google Store.

جنبا إلى جنب مع النسخ الزرقاء ونسخة 128GB من الهاتف Google Pixel XL، نسخة 32GB من هذا الهاتف متاحة فقط باللون الأسود في متجر Google Store. وبخصوص نسخة 128GB من الهاتف Google Pixel، فهي متاحة باللون الفضي فقط، في حين لا يزال بإمكانك الحصول على نسخة 32GB من هذا الهاتف بأي لون بإستثناء اللون الأزرق.

عموما، للحصول على كافة التفاصيل حول الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL بما في ذلك الأشياء التي تجعله مميزًا عن بقية الهواتف الذكية يرجى التوجه إلى هذه المقالة المفصلة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً