الرياضة

كوريا يقلل من تأثر الأرجنتين بغياب ميسي

%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b1%d8%ac%d9%86%d8%aa%d9%8a%d9%86

أكد المهاجم الأرجنتيني أنجيل كوريا، أحد أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض غياب ليونيل ميسي، أن منتخب بلاده يجب أن يكون في كامل لياقته الفنية غدا الخميس أمام بيرو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال كوريا، في مؤتمر صحفي بالعاصمة البيروفية ليما “بدون شك على لاعبي المنتخب الأرجنتيني أن يكونوا في كامل لياقتهم، سواء تواجد ميسي أو لم يتواجد، جميعهم يمكنهم التأقلم على أي مركز”.

واضطر المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني إدجاردو باوزا، إلى خوض مباراته الأخيرة في التصفيات أمام فنزويلا، والتي اقتنص منها تعادلا صعبا، بدون نجمه الأبرز ميسي، الذي يعاني من إصابة عضلية، ويخضع حاليا لفترة تعافي وتأهيل من تمزق في الفخذ الأيمن.

وأضاف كوريا نجم أتلتيكو مدريد الأسباني “أعتقد أننا بذلنا مجهودا كبيرا أمام فنزويلا، لقد تأخرنا في بداية المباراة بنتيجة 0-2، ولكننا تمكنا من التعادل في النهاية، كان من المهم ألا نخسر. أتمنى الآن أن نقدم مباراة جيدة والفوز بالنقاط الثلاث”.

ورفض كوريا المقارنة بينه وبين قائد المنتخب الأرجنتيني ميسي، حيث قال “كلنا يعرف أن هناك ميسي واحدا فقط، أنا سعيد بتواجدي هنا وإذا كان علي أن أكون مكانه فسأسعى لأقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق”.

وسيتعين على باوزا الاختيار بين كوريا وباولو ديبالا، من أجل تعويض غياب ميسي.

وتشكل بيرو عقبة جديدة في طريق الأرجنتين، من أجل الحفاظ على موقعها المتقدم في ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وبعد مباراته غدا مع بيرو، يستقبل المنتخب الأرجنتيني، باراجواي، يوم الثلاثاء القادم.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً