الرياضة

بيل يكشف تأثير الانتقادات ويوضح التحدي الأهم

%d8%ac%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%ab-%d8%a8%d9%8a%d9%84

 

كشف الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، تأثير الانتقادات التي يتعرض لها، مشيرا إلى التحدي الأهم الذي يواجهه مع بداية كل موسم.

ووجه بيل تحذيرًا لزملائه في الفريق بضرورة العمل الجاد في بداية الموسم، وعدم التفريط في النقاط، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وقال بيل، في تصريحاته أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، أمس، الجمعة، “علينا أن نكون أكثر تناسقًا، لقد أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد جدًا، ولكن نحتاج أن نكون أفضل في البداية والوسط”.

وتابع “في النهاية الفريق الأكثر تنظيمًا يفوز بلقب الدوري، ونحن كنا قريبين جدًا الموسم الماضي، علينا أن نعمل معًا بجد، ونأمل في نهاية هذ الموسم أن نحقق اللقب”.

وأوضح بيل “أنا سعيد جدًا بالانتقادات التي أتعرض لها، لأنها تجعلني أقوى، أنت تتعلم حين لا تسير الأمور بشكل جيد أكثر مما تتعمله وأنت فائز، لقد استفدت حقًا من ذلك”.

وواصل النجم الويلزي “كلاعب كرة، تريد أن تواصل التحسن، والشيء الرئيس بالنسبة لي أن أدفع نفسي أكثر وأكثر، لكي أكون أفضل، هذه هي تحديات كل عام، حتى إذا حققت موسما رائعا، تحتاج أن تحاول الحصول على الأفضل العام الذي يليه، وهذا هو التحدي الأهم الذي أواجهه”.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا برصيد 14 نقطة من 4 انتصارت، وتعادلين، وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه التقليدي وحامل اللقب برشلونة صاحب المركز الثاني.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق