تكنولوجيا

LG تطلق رسميا الهاتف LG V20، وكوريا الجنوبية أول بلد يحصل على الجهاز

lg-v20-2

 

أعلنت شركة LG رسميا بأن هاتفها الراقي الجديد LG V20 أصبح متاحا للشراء إبتداء من هذا الأسبوع، والوطن الأم للشركة، ونقصد هنا بطبيعة الحال كوريا الجنوبية هو أول بلد يحصل على هذا الهاتف. وجاء هذا الإعلان على شكل بيان صحفي من الشركة.

كانت وسائل الإعلام قد أكدت بالفعل في الأسبوع الماضي بأن الجهاز سيطرح للبيع في كوريا الجنوبية اليوم الموافق لـ 29 سبتمبر، وهو ما يتوافق تماما مع ما أعلنت عنه شركة LG الآن. وقالت الشركة الكورية الجنوبية أيضا بأن الأسواق الأخرى، بما في ذلك أمريكا الشمالية وآسيا وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط سوف تحصل على الهاتف LG V20 في الأسابيع القليلة المقبلة، وهذا ما يضيف بعض المصداقية للشائعات السابقة التي ذكرت بأن الهاتف LG V20 سيصل إلى بعض الأسواق بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية إبتداء من 21 أكتوبر.

ومن الجدير بالذكر أنه كانت هناك تقارير في وقت سابق من هذا الشهر تشير إلى أن الهاتف LG V20 لن يكون متاحا في أوروبا عند الإطلاق. ومن المفترض أن هذا هو السبب في عدم وجود أية معلومات بشأن تاريخ إطلاق الهاتف LG V20 في أوروبا في البيان الرسمي الصادر من شركة LG. عموما، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول المواصفات التقنية للهاتف LG V20، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً