الرياضة

بوتراجينيو: ريال مدريد كان يستحق الفوز على لاس بالماس

%d8%a8%d9%88%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%88

 

اعتبر إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد، أن الفريق الملكي كان يستحق الفوز في مباراة لاس بالماس في الليجا، والتي انتهت أمس السبت بالتعادل الإيجابي 2-2، معتبرا أن كرة القدم لم تكن عادلة مع متصدر المسابقة.

وقال بوتراجينيو، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء “في الحقيقة، الفريق كان يستحق الفوز. كرة القدم لم تكن عادلة معنا، الريال استحوذ على الكرة بشكل جيد والمباراة كانت تحت سيطرتنا، وتعادلوا فجأة”.

وأوضح أنه “وفقا لإحصائيات المباراة، لقد سجل كل فريق هدفين، ولكن إذا حللنا الفرص، كانت كلها في صالحنا”.

ويرى بوتراجينيو أن لاس بالماس ضغط من الأمام في الشوط الأول عندما كان يستحوذ ريال مدريد على الكرة، وقال “لقد وصلنا كثيرا لحدود منطقة الجزاء في مناطق تعطينا الأفضلية، ولكننا افتقدنا للقليل من الدقة”.

وأضاف “الشوط الثاني كان لنا بالكامل، لقد حققنا الأصعب، وهو التقدم في النتيجة”، ولكننا لم نستطع تجنب الهدف الذي كان لكاسيا سوء حظ فيه، في حين حالف الحظ فيه المهاجم أراوخو.

وتابع أن رجال المدرب زيدان كانوا أفضل في الشوط الثاني، ولذلك فهو يأسف لخسارة نقطتين كان يستحقها الفريق.

وأقر أن خسارة 4 نقاط في مباراتين في الليجا يحزنهم، إلا أنه أكد أن الملكي استحق الفوز في كلتيهما.

ودعا بوتراجينيو الفريق لمواصلة العمل، لأن أمامهم مباراة صعبة للغاية يوم الثلاثاء القادم أمام بوروسيا دورتموند في ألمانيا، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كما فضل عدم التعليق على استبدال كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني للمباراة لأن هذه قرارات زيزو، التي لا تتدخل فيها إدارة النادي، ولكنه متفهم أن اللاعبين يرغبون في لعب كل الدقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً