الرياضة

مدرب ريال بيتيس يتفاخر بالفوز على مالاجا

%d8%ac%d9%88%d8%b3%d8%aa%d8%a7%d9%81%d9%88-%d8%a8%d9%88%d9%8a%d8%aa

أبرز الأوروجوائي جوستافو بويت، المدير الفني لريال بيتيس، القيمة “الكبيرة” التي يحملها الفوز الذي تحقق مساء أمس، الجمعة، على ضيفه مالاجا (1-0) في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، مؤكدا أن “الجماهير والفريق كانوا يستحقونه”، وأنه “سيمنحهم الهدوء من أجل الراحة لثلاثة أو أربعة أيام”.

وأقر بويت خلال المؤتمر الصحفي أنهم “عانوا كثيرا” من أجل الفوز باللقاء، الذي كان “متكافئا إلى حد كبير” وكان سيحسم “بلعبة واحدة”.

وأعرب المدرب اللاتيني عن “سعادته من أجل الجماهير واللاعبين”، وأبرز “وحدتهما” لأنهما “عندما يكونا سويا” فهذا يمنحهك قوة إضافية.

وأوضح “شعرت اليوم بما قلته للمرة الأولى لدى قدومي، أنني هنا من أجل الجماهير حتى أنني كنت أريد اللعب لكي أعيش هذه الأجواء من داخل الملعب”.

كما أثنى بويت على المباراة التي قدمها خواكين سانشيز وأقر بأنه كان “ينوي الابقاء عليه” ولكن اللاعب “أقنعه بأنه في أفضل حال ولم يكن خاطئا في قراره”.

وعن أداء الحكم في اللقاء بعدما أبدى الفريق استياؤه من الأخطاء التي حدثت في الدربي بالجولة الماضية، أكد أنه خلال مباراة اليوم “كانت هناك لعبة وحيدة” تحمل الشك بعض سقوط الفنزويلي خوانبي بعد تدخل برونو عليه، على الرغم من أنهم أكدوا له أن المخالفة كانت من خارج المنطقة.

وبهذه النتيجة يحقق البيتيس انتصاره الثاني هذا الموسم ويرتفع رصيده لـ8 نقاط في المركز الثامن مؤقتا.

في المقابل، فشل مالاجا في استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بتحقيق الانتصار الأول له في الجولة الماضية على حساب إيبار بنتيجة (2-1)، ليواصل عروضه الباهتة ويتكبد الهزيمة الثالثة التي جمدت رصيده عند 5 نقاط يقبع بها في المركز السادس عشر مؤقتا لحين انتهاء جميع مباريات الجولة.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً