الرياضة

سيميوني يكشف سبب فشل أتلتيكو مدريد في تشكيل خطورة على برشلونة

%d8%af%d9%8a%d9%8a%d8%ac%d9%88-%d8%b3%d9%8a%d9%85%d9%8a%d9%88%d9%86%d9%8a

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، رضاه عن أداء فريقه، والتعادل (1-1) أمام برشلونة، مساء الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، بالمرحلة السادسة من الدوري الإسباني، مؤكدًا أن فريقه ما زال “يتطور”.

وأثنى الـ”تشولو” خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، على أداء لاعبيه، خلال أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، حيث يرى أنهم “عادوا لأسلوب لعبهم المعتاد”.

وقال: “في الشوط الأول، سيطر برشلونة على المباراة تمامًا، لكنهم لم يهددوا مرمانا كثيرًا. ونحن لم نتمكن شن هجمات مرتدة عليهم. لقد امتلكوا الكرة كثيرًا، ونحن لم نتمكن من استرجاع الكرة بشكل جيد. لكن الأداء اختلف في الشوط الثاني، حتى جاء التعادل”.

وشدد على أن فريقه، لم يتمكن من خلق خطورة حقيقية؛ بسبب “ضغط برشلونة العالي وافتقادهم للدقة والتراجع كثيرًا للخلف”، إلا أنه أثنى على الجانب الدفاعي في الشوط الأول.

وقال في هذا الصدد: “لم نلعب بالشكل المعتاد، لكننا دافعنا جيدًا. تمكنا في الشوط الثاني من تشكيل خطورة أكبر في الأمام”.

وأعرب سيميوني، عن أسفه لافتقاد لاعبيه لبعض الجوانب من أجل تشكيل الخطورة اللازمة من الهجمات المرتدة، لكنه أكد في الوقت ذاته أنهم ما زالوا يتطورون، لاسيما وأن الموسم لا يزال في بدايته.

وفشل البرسا في استغلال تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي تعادل إيجابيًا أمام ضيفه فياريال (1-1)، ليضيف نقطة وحيدة، جعلت رصيده 10، ويبقى الفارق ثلاث نقاط كما هو مع الميرينجي، الذي يمتلك 13 نقطة.

في المقابل، أصبح رصيد الأتلتي 9 نقاط ويأتي خلف برشلونة مباشرة في المركز الرابع، بينما يحتل إشبيلية الوصافة بـ11 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً