تكنولوجيا

تحديث جديد لـ Galaxy Note 7 يجلب معه رسالة تحذيرية للنسخ غير الآمنة من الهاتف

NEW YORK, NY - AUGUST 2: A man holds a Samsung Galaxy Note 7 during a launch event at the Hammerstein Ballroom, August 2, 2016 in New York City. The stylus equipped smartphone will be available starting August 19, with preorders starting August 3. (Photo by Drew Angerer/Getty Images)

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد، على الأقل لنسخة شركة الإتصالات الأمريكية Verizon من الهاتف Galaxy Note 7، وهو يجلب بعض الأشياء الهامة.

في البداية، في حالة إذا كنت النسخة الخاصة بك من الهاتف Galaxy Note 7 آمنة ولا تعاني من أي خلل في البطارية، فهذا التحديث سيقوم بتغيير لون مؤشر البطارية في أعلى الشاشة من اللون الأبيض إلى اللون الأخضر. وتجدر الإشارة إلى أن الأيقونة الخضراء ستكون حاضرة في شريط الحالة، وعلى شاشة Always On Display، وفي القائمة التي تظهر عندما تحاول إغلاق أو إعادة تشغيل الهاتف.

من ناحية أخرى، إذا كنت تملك نسخة غير آمنة من الهاتف Galaxy Note 7 وتعاني من خلل في البطارية، فسوف تحصل على رسالة تحذيرية تطلب منك إطفاء الهاتف والتوقف عن إستخدامه لأنه يعاني من بعض المشاكل في البطارية مما قد ينتج عنها بعض المخاطر الناتجة عن الإحتراق. وفي الأخير، تطلب منك هذه الرسالة التحذيرية التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج للحصول على المزيد من التفاصيل حول الكيفية التي يمكنك بها إرجاع هاتفك إلى الشركة أو إحدى شركاء سامسونج والحصول على نسخة جديدة وآمنة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرسالة التحذيرية ستظهر في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل هاتفك، وأيضا في كل مرة تقوم فيها بشحنه. وعلى ذكر ذلك، لا يبدو أن هذا التحديث يقوم بإيقاف عملية الشحن في نسبة 60% كحد أقصى للحد من مخاطر تعرض البطارية للإحتراق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً