اخبار العراق

ميليشيات متنفذة تواصل ممارسة عمليات السلب والنهب والخطف في مناطق متفرقة من محافظة بابل

محافظة-بابل-جرائم-المليشيات

تواصل الميليشيات المتنفذة في العراق ممارسة عمليات السلب والنهب والخطف والقتل دور رادع لها بسبب امتلاكها لمختلف أنواع الأسلحة والحماية من قبل بعض الأحزاب والجهات السياسية.

وذكرت مصادر خاصة للتغيير ان الميليشيات التي يرتدي عناصرها الزي العسكري ويستخدمون سيارات رباعية الدفع وعليها شعارات ولوحات لبعض الفصائل المسلحة المنضوية بالحشد الشعبي تمارس عمليات الخطف في وضح النهار حيث تم تسجيل عمليتي خطف خلال اقل من أربعة وعشرين ساعة في محافظة بابل مشيرة الى مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع بيك اب بدون لوحات تسجيل اختطفوا المواطن مهند عبد العظيم شافي من حي نادر الثالثة بالمنطقة الصناعية وسط مدينة المحلة ونقلوه الى جهة مجهولة بعدما ابلغوه بوجود امر القاء قبض عليه من قبل احد الجهات الأمنية.

كما تم تسجيل عملية خطف ثانية للمواطن كتاب بدر أحمد زيدان العلواني والذي يعمل رئيس مهندسين اقدم في مشروع ماء جبله حيث اقتادته جماعة مسلحة يرتدي احد عناصرها زيا عسكريا الى جهة مجهولة وتركوا سيارته نوع نيسان تحمل لوحات تسجيل حكومية رقم خمسة عشر الف وستمائة وسبعة وعشرين على جانب الطريق في سدة المحاويل.

هذا وتثير حوادث الخطف التي تنفذها عصابات الجريمة المنظمة امتعاضا لدى العراقيين خصوصا وان مرتكبيها يسيئون للمؤسسة العسكرية والجيش العراقي عندما يرتدون زيهم وينفذون عملياتهم الاجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً