الرياضة

جاندوجان يتحدث عن “المشروع الحماسي” في مانشستر سيتي

%d8%ac%d9%88%d9%86%d8%af%d9%88%d8%ac%d8%a7%d9%86

 

طالب إلكاي جاندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، جماهير الفريق، بضرورة التواجد في المدرجات ودعم الفريق، خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الفترة المقبلة.

وقال جاندوجان، في تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية: “اتفق مع المدرب، دوري الأبطال واحد من أكبر المراحل التي يمكن أن تصلها الأندية، وأعتقد بالنسبة للاعبين أنه من الشرف أن يكونوا جزءً منه، وبالتأكيد بالنسبة لي”.

وتابع: “انت فقط تستمع بأن تكون جزءا منها، باللعب أمام أفضل الأندية في أوروبا، وكل المشجعين الذين يأتون عليهم أن يستمتعوا أيضًا، فهم الشخص الإضافي دائمًا”.

وأضاف: “بالتأكيد في النهاية الأمور تحسم من أرض الملعب، ولكن وجود الجماهير بجانبك يساعدك، وأنا متأكد أن الأمر سيكون مختلفًا حين يأتي برشلونة لمواجهتنا في مانشستر”.

وواصل: “وجود جوارديولا كان أحد أهم أسباب تواجدي هنا، وكل لاعب يريد العمل معه، وإذا سألت أي لاعب سيكون سعيد بالعمل معه، حتى ولو لشهور قليلة”.

وختم لاعب بروسيا دورتموند السابق حديثه: “فقط أحاول أن أتعلم كل يوم منه، الامتياز والشرف، ومانشستر سيتي مشروع حماسي في كرة القدم، وكل شيء يتطور هنا ونريد أن نكون ناجحين في البريميرليج وعلى الصعيد الأوروبي”.

وحقق الفريق الفوز برباعية نظيفة الأربعاء الماضي، على بروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال، وسيواجه سيلتك الاسكتلندي في الجولة الثانية.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً