الرياضة

إيمري يكشف الأهم من السداسية في لقاء كان

%d8%a3%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%8a-%d8%a5%d9%8a%d9%85%d8%b1%d9%8a

أوضح الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الأسباب التي أدت لتحقيق فوز كبير على كان بسداسية نظيفة، لكنه أكد أن عدم استقبال أهداف يعد أكثر أهمية من الأهداف الستة.

وأمطر سان جيرمان، الذي تعثر في الجولتين السابقتين من الدوري الفرنسي، شباك مضيفه، كان، بنصف دستة أهداف دون رد، أمس، الجمعة، في افتتاح الجولة الخامسة، في مباراة شهدت إحراز إدينسون كافاني أربعة أهداف “سوبر هاتريك”.

وقال إيمري، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، أبرزها موقع “فور فور تو”، “التناسق كان طريقنا للفوز، الفريق كان لديه العقلية التي نريدها، لقد لعبنا بكثافة واتساق”.

وأضاف المدير الفني “بدأنا المباراة بشكل جيد، وبدفاع صلب، أول فرصة لنا في المباراة سنحت لكافاني من تمريرة (أنخيل) دي ماريا، وواصلنا على هذا الأداء، وبعدها سجل المهاجم كل الفرص التي أتيحت له”.

وأردف “اليوم أخبرت اللاعبين بأنه من المهم ألا نستقبل أهداف، كان هذا الأمر الأكثر أهمية في مباراة اليوم، وبعد ذلك كان لدينا عديد من الفرص وسجلنا أهداف”.

وأوضح المدير الفني السابق لإشبيلية “لا توجد مشكلات مع (حاتم) بن عرفة، وما فعلته قرار فني طبيعي، ليس أكثر، وأوجستين شارك ولعب بشكل جيد، بالنسبة لي كل اللاعبين على حد سواء، واليوم هم كانوا الأفضل في اللقاء، وأنا سعيد جدًا بالفريق، الآن علينا أن نبدأ الاستعداد للقاء الثلاثاء المقبل”.

ويستضيف سان جيرمان، حامل لقب الدوري، ديجون، يوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً