حمدكو : لا أقبل السباب.. عائلتي خط أحمر

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ad%d9%85%d8%af%d9%83%d9%88

 

أعرب محمد حمدكو لاعب فريق الجيش السوري عن استيائه من سباب بعض الجماهير الغاضبة بعد إضاعته لفرصة ذهبية في اللحظات الأخيرة أمام القوة الجوية العراقي الثلاثاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المباراة التي جرت على ملعب نادي الوكرة، في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الجيش، قد تقدم بهدف في الدقيقة (60)، عن طريق شعيب العلي، قبل أن يعدل حمادي أحمد عبدالله، النتيجة للقوة الجوية، في الدقيقة (98).

وقال حمدكو : “من حق الجمهور أن يغضب من إضاعتي لفرصة كانت كافية لحسم نتيجة المباراة وحصد النقاط الثلاث ولكن أن يصل الأمر لشتم عائلتي فهذا خط أحمر أغضبني كثيراً”.

وتابع: “درجة الحرارة كانت مرتفعة والرطوبة عالية ومن الصعب أن يحافظ اللاعب على تركيزه طيلة المباراة ولذلك أضعت الفرصة في الثواني الأخيرة ليرد الفريق العراقي بهجمة مرتدة ويسجل منها هدف التعادل”.

وأضاف: “أشكر جماهير نادي الجيش التي وقفت بجانبي وشجعتني ورفعت من معنوياتي وأعدها بأن نكون في مباراة الإياب الأسبوع المقبل بأفضل حالاتنا ونحقق الفوز لأننا نستحق الوصول لقبل نهائي المسابقة”.

واختتم قائلا: “سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك، الفريق يتلقى دعما معنويا وماليا كبيرا من اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة الذي يرافقنا في قطر وبكل تأكيد لن نخذل جمهورنا في مباراة الإياب”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT