الرياضة

مورينيو يخفف حدة التوتر بين جوارديولا وإبراهيموفيتش

%d8%ac%d9%88%d8%b2%d9%8a%d9%87-%d9%85%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%88

حاول البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تخفيف حدة التوتر بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريقه، وبيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، والذي سبق أن درب السويدي في برشلونة.

ويلتقي ظهر اليوم، السبت، قطبا مدينة مانشستر في مباراة الديربي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للبريميرليج.

وتبدو العلاقة بين جوارديولا وإبراهيموفيتش متوترة، بسبب تصريحات منسوبة إلى اللاعب المثير للجدل، هاجم فيها مدربه السابق، وقال إنه “جبان، وضعيف الشخصية”، لكن مورينيو حاول تهدئة الأجواء.

وقال مورينيو، في تصريحاته لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، “لم أقرأ أبدًا تصريحا لزلاتان يقول إن جوارديولا مدرب سيئ، اللاعبون والمدربون يرتبطون بعلاقات ربما تكون أقوى من الآخرين”.

وتابع “ولكن ذلك لا يعني أنك تكره الأخرين، فقد قرأت أن إيدين هازارد (لاعب تشيلسي) يحب أنطونيو كونتي (مدرب الفريق)، وذلك لا يعني أنه لا يحبني، هو ليس عدوي”.

وأردف “لذلك زلاتان لم يمر بأفضل فتراته في مسيرته مع برشلونة، ولكن هذا جيد”.

وأوضح المدير الفني البرتغالي “لا نتوقع أن يسجل زلاتان هدفا، ثم يركض نحو جوارديولا، وينزلق على ركبتيه، لاستفزازه، هذا لن يحدث”.

واختتم مورينيو تصريحاته في هذا الشأن موجها حديثه للإعلاميين “أنتم تريدون قصصا، لكن أعتقد أن القصة هي أنني آمل أن تكون المباراة بين الفريقين عظيمة في الملعب الأسطوري، هذه هي القصة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق