تكنولوجيا

الهاتف Surface Phone قد لا يصل حتى أواخر العام المقبل

microsoft-surface-company

 

الهاتف Surface Phone من شركة مايكروسوفت كان محورا للعديد من الشائعات منذ بضعة سنوات. وبالنظر إلى أن شركة مايكروسوفت لديها سلسلة من لوحيات وحواسيب Surface، فنحن نعتقد بأن هذا الأمر يدفعنا للإعتقاد بأن شركة مايكروسوفت ستصدر أيضا هاتف ذكي يحمل هذه العلامة التجارية، وهو نفس الأمر الذي يشاع بأن شركة جوجل ستقوم به مع العلامة التجارية Google Pixel.

آخر ما سمعناه هو أن شركة مايكروسوفت تخطط للإعلان عن الهاتف Surface Phone في شهر أبريل من العام المقبل، ولكن يبدو أنه تم تأخير ذلك إلى أواخر العام المقبل أو ربما حتى العام 2018. وهذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المحررة Jo Foley في موقع ZDNet والتي صرحت بالقول : ” الهاتف Surface Phone، إذا تحقق، فسوف يحدث ذلك في وقت لاحق إلى حد كبير، على الأقل وفقا للمصادر “.

وقد لمحت إلى ذلك في تقريرها الذي قالت فيه أيضا بأن Surface Pro 5 قد لا يأتي حتى ربيع العام المقبل، وأن الهاتف Surface Phone سيصل في وقت لاحق من ذلك بكثير. على كل حال، هذه الأخبار تبدو مقلقة لأنها تلمح إلى أن شركة مايكروسوفت لا تزال مترددة حول ما إذا كان ينبغي عليها المضي قدما في خططها للهاتف الذكي Surface Phone أم لا.

كما تعلمون بالتأكيد، سوق الهواتف الذكية تهيمن عليه أجهزة الاندرويد و iPhone، مما لا يترك مجالا لمنصات التشغيل الأخرى مثل Windows 10 Mobile. وقد بدأت الشركات المصنعة الأخرى مثل البلاكبيري بتقديم هواتف ذكية مدعومة بنظام الأندرويد من أجل المنافسة بشكل أكبر. على أي حال، لا تتوقع رؤية الهاتف Surface Phone في أي وقت قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً