تكنولوجيا

سيتم الإعلان عن Apple Watch 2 في حدث iPhone 7 غدًا الأربعاء

apple-watch-sport 1

آبل ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم غد الأربعاء في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، ومن المرجح إلى حد كبير أن تقوم شركة آبل في هذا الحدث بإزحة الستار رسميا عن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وربما بعض السماعات الجديدة التي ستحمل العلامة التجارية Beats By Dre أيضا.

الآن، صدر تقرير جديد يفيد بأنه من المرجح أن تقوم شركة آبل كذلك بإزاحة الستار رسميا عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch في الحدث الذي ستعقده يوم غد الأربعاء.

فضلا عن إطلاق الساعة الذكية Apple Watch 2 مع عدد من التحسينات، فمن المتوقع أيضا أن تواصل شركة آبل تقديم الجيل الأول من هذه الساعة الذكية بسعر أرخص، على الرغم من أنه تردد بأن هذه الساعة الذكية ستحصل على تحديث طفيف مع معالج أسرع.

ليست هناك الكثير من المعلومات المتاحة حاليا حول الساعة الذكية Apple Watch 2، ولكن تردد في وقت سابق بأن الساعة الذكية القادمة من شركة آبل ستدعم نظام تحديد المواقع GPS. وسيتم وضع هذه الميزة مباشرة في الساعة الذكية نفسها، وهذا يعني أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى جلب iPhone للحصول على قدرات GPS.

هذا سيجعل تسجيل المدى الشخصي أو خدمة الخرائط أكثر فائدة. الميزة الأخرى التي أشيع بأنها ستأتي مع الساعة الذكية Apple Watch 2 هي القدرة على تتبع نشاط الجسم أثناء السباحة. بالنسبة لغالبية أجهزة وتطبيقات اللياقة البدنية، فبإمكانها تتبع الأنشطة الرياضية ذات الصلة بالركض، والمشي، وركوب الدراجة، ولكن ليس تتبع السباحة، لذلك في حالة إذا إتضح أن هذه الإشاعات صحيحة، فلا شك أن هذه الميزة ستجعل Apple Watch 2 مثيرة لإهتمام عدد أكبر من عشاق اللياقة البدنية.

بطبيعة الحال، نحن لسنا متأكدين من مدى صحة هذه الشائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام، ولكن من المتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الساعة الذكية في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً