تكنولوجيا

ساعة ذكية جديدة من أسوس

ساعة ذكية جديدة من أسوس

كشف شركة أسوس النقاب عن ساعتها الذكية “زين واتش 3” الجديدة، التي تعمل مع الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد وأبل “آي أو إس”، وذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات “إيفا برلين 2016″، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 7 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الساعة الذكية الجديدة تمتاز بتصميم تقليدي، وتأتي مزودة بشاشة أموليد مستديرة قياس 1.39 بوصة، وتشتمل على عداد خطوات دقيق للغاية، بحيث يتمكن المستخدم من تحقيق أهداف اللياقة البدنية المنشودة.

وتزخر ساعة أسوس الجديدة بطبقة من زجاج الغوريلا المقاوم للخدوش ومقاومة للماء وفقا لفئة الحماية IP67، فضلاً عن أنه يمكن استعمالها عن طريق الأوامر الصوتية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية، ينبض بداخل الساعة الذكية الجديدة معالج كوالكوم Snapdragon Wear 2100 وذاكرة رئيسية سعة 4 غيغابايت وذاكرة عشوائية بسعة 512 ميغابايت. وبفضل تقنية الشحن السريع، فإن الشركة التايوانية تؤكد أنه يمكن إعادة شحن الساعة الذكية بنسبة 60% في غضون 15 دقيقة.

وأعلنت شركة أسوس عن طرح ساعتها الذكية الجديدة في الأسواق العالمية بدءاً من أكتوبر (تشرين الأول)، ولم تفصح عن أية بيانات بشأن أسعار الساعة الذكية الجديدة في أسواق المنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً