الرياضة

مدرب السعودية: لا بديل عن الفوز على المنتخب العراقي

بيرت فان مارفيك

 

أكد بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي، صعوبة مواجهته أمام المنتخب العراقي، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن فريقه سيخوض المباراة، بشعار “لا بديل عن الفوز”.

ويلتقي الفريقان غدًا الثلاثاء، على ملعب “شاه علام” بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال فان مارفيك، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين، بمقر الاتحاد الماليزي لكرة القدم في كوالالمبور: “عدنا من جديد للمنافسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكن هذه المرة خارج أرضنا”.

وأضاف: “استعد فريقنا جيدًا لمواجهة منتخب العراق، وقمنا بتحليل المنافس، فلدينا الرغبة الكبيرة والدافع في تحقيق الفوز في اللقاء الثاني وأعتقد أن هذا الأمر لن يكون سهلا كون منتخب العراق يتسم بالقوة الدفاعية لكن ذلك لن يشكل عائقا أمام هدفنا”.

وعن جاهزية المنتخب السعودي خاصة في ظل انضمام لاعبين جدد، قال مارفيك: “السؤال يتمحور عن التشكيل الذي سألعب به، لذا لن أتحدث عن الطريقة التي سألعب بها وحديثي السابق يؤكد أن الجميع جاهزون لخوض هذا اللقاء ومستعدون جيدًا”.

من جانبه، قال قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي:”لا شك أن المباراة مهمة لنا بالتصفيات، خاصة بعد خروجنا متوجين بالنقاط كاملة من مواجهة تايلاند، وهو الأمر الذي يجعلنا أكثر إصرارا وعزيمة على تحقيق نقاط مواجهة العراق”.

وأضاف هوساوي: “لا حاجة للحديث أكثر عن أهمية المباراة، ولا شك في أنه مع تقدم الجولات تزداد صعوبة المواجهات، ما يحتم علينا تكثيف التركيز مع كل مواجهة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً