تكنولوجيا

هاتف هونور8

هاتف هونور8

 

أعلنت شركة “هونور” رسمياً عن هاتفها honor 8 الذي أعتبره من وجهة نظري الشخصية أجمل نسخة أطلقتها هواوي هونور حتى الآن على الإطلاق، وقد تم طرحه في أسواق الشرق الأوسط بدءاً من 1 سبتمبر 2016.

وأحببت أن أشارككم تجربتي الشخصية بهذا الجهاز وأن أضعكم بتفاصيله ومواصفاته الفريدة من نوعها.

مواصفات الهاتف الرسمية:

شاشة 5.2 أنش بدقة 1080P
المعالج: ثماني النواة Kirin 950
ذاكرة عشوائية (RAM): ٣ و ٤ قيقابايت بحسب النسخة
ذاكرة تخزين داخلية: ٣٢ جيجابايت
كاميرا خلفية: مزدوجة بدقة 12 ميقابكسل
كاميرا أمامية: ٨ ميقابيكسل
بطارية: ٣٠٠٠ ميلي أمبير تدعم الشحن السريع
النظام: أندرويد مارشميلو ٦.٠
ألوان الهاتف: أبيض، ذهبي، كحلي، أسود، زهري

– بداية ً جهاز هونر 8 يمنحك ساعتين من الاتصال الهاتفي أو 6 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى اذا قمت بعملية الشحن مدة 10 دقائق فقط.

-يدعم هونر 8 الواي فاي مزدوج النطاق.

– ولا يقتصر تألّق جوال ‘هونور 8‘ على تصميمه الخارجي الرائع فحسب، بل يتميّز كذلك بتمكينه للمستخدمين من التقاط أجمل الصور بكل أناقة ووضوح بفضل اشتماله على كاميرا تتمتع بمزايا عالمية المستوى ووظائف برمجية متطورة. فمع وجود كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر ثلاثي وآخر أحادي الألوان، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة تتمتع بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة سواءً كان ذلك في الليل أو النهار. كما يشكل هذا الجهاز أداة مبتكرة وملهمة للمصورين وعشاق صور السيلفي، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة متنوعة من أنماط التصوير، وسهولة استخدامه يدوياً، وتزويده بكاميرا أمامية بزاوية واسعة وبدقة 8 ميجا بكسل يمكنها التقاط الصور بشكل جيّد حتى في مستويات الإضاءة المنخفضة.

-كما ويتمتع جهاز ‘هونور 8‘ بوظائف متميزة تنسجم تماماً مع تصميمه الأنيق. حيث يشمل ذلك ميزة إلغاء قفل الجوّال خلال 0.4 ثانية، وميزة المفتاح الذكي الذي يتيح الوصول فورياً إلى أي جزء من الجوّال بسهولة غير مسبوقة. ويتضمن الجوّال أيضاً بطارية قوية باستطاعة 3000 ميلي أمبير/ ساعة بالإضافة إلى ميزة الطاقة الذكية 4.0‘، مما يضمن أطول فترة تشغيل ممكنة في وضع الاستعداد، علماً أن الجوّال يمكنه العمل لمدة 1.22 يوماً في ظروف الاستخدام المكثف. ويمكن شحن الجهاز مدة 10 دقائق فقط لاستخدامه في إجراء المكالمات لمدة ساعتين، كما أنه يصل إلى مستوى الشحن 47 بالمائة في غضون 30 دقيقة فقط.

-وعلاوةً على أناقته الساحرة من الخارج، يشتمل جهاز ‘هونور 8‘ على مجموعة واسعة من المواصفات المتطورة، بما في ذلك وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة تصل لغاية 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وشريحة معالجة من طراز Kirin 950، ومعالج داعم i5، بالإضافة إلى نظام Rapid Smart الذكي لمعالجة الملفات. ويضمن ذلك للمستخدمين إجراء عدة مهام في وقت واحد، واستخدام الألعاب بكل سلاسة، فضلاً عن زيادة سرعة المعالجة وتوفير مساحة أكبر لتخزين التطبيقات المفضلة.

-ألا تريد ان تحمل هاتفك أثناء إجراء المكالمات والمحادثات؟ مع المايكروفون عالي الجودة، وتكنولوجيا voice plus ، وخاصية تضخيم الصوت، حيث يمكنك الان أن تعش تجربة عدم استخدام اليدين ودون الحاجة للتضحية بجودة الصوت لكلا من طرفي المحادثة.

-لقد قام هونر 8 بتحسين الدعم حر اليدين بما في ذلك ميكروفون عالي الحساسية، والتكنولوجيا الصوتية، وميزات تضخيم الحجم. استمتع الآن بجودة الصوت المتطورة لكلاً من طرفي المحادثة.

-يعدّ استخدام مادة البلاتين لإستدامة الهاتف بطريقة متوافقة وصديقة للبيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً