أركوس تقدم خمسة هواتف جديدة بنظام أندرويد

أركوس تقدم خمسة هواتف جديدة بنظام أندرويد

 

كشفت شركة أركوس النقاب عن خمسة هواتف ذكية جديدة مزودة بنظام غوغل أندرويد ومنخفضة التكلفة، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات IFA، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 7 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل 50f Helium الفاخر يعتمد على تقنية الاتصالات LTE المتطورة مع شاشة قياس 5 بوصة تعمل بتقنية الوضوح الفائق 1280×720 بكسل وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت مع ذاكرة داخلية سعة 32 غيغابايت.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي 50f Helium الجديد على مستشعر بصمة الأصابع على الجانب الخلفي من الجهاز وكاميرا رئيسية بدقة وضوح 8 ميغابكسل مع نظام غوغل أندرويد 6.

ومن المقرر طرح الهاتف الذكي الجديد في الأسواق العالمية بدءا من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بتكلفة تبلغ 150 يورو تقريباً. وأعلنت شركة أركوس عن طرح الإصدار Lite من هذا الهاتف بنصف سعة الذاكرة خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) وبتكلفة تبلغ 120 يورو تقريباً.

وتروج الشركة الفرنسية لهاتفها الذكي 50 Saphir بأنه جهاز مخصص للاستخدامات الشاقة من خلال تجهيزه بغلاف قوي وزجاج مزود بعناصر تقوية، علاوة على أنه يتمتع بخصائص الحماية فئة IP 68 ضد الغبار والأتربة.

وينبض بداخل هذا الهاتف الذكي معالج رباعي النوى من شركة ميدياتيك وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 16 غيغابايت.

وتعتبر البطارية من التجهيزات التقنية الملفتة للأنظار في الهاتف الذكي 50 Saphir، والتي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير/ساعة. وتعمل تقنية الشحن السريع المدمجة بالهاتف على إجراء عمليات الشحن بشكل سريع، وتبلغ تكلفة هاتف أركوس الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة حوالي 230 يورو.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة الفرنسية هواتفها 55 Helium Ultra و 55 Helium وكذلك 55 Helium 4Seasons بشاشة قياس 5.5 بوصة وتقنية الوضوح الفائق HD، وتتنوع التجهيزات التقنية بهذه الأجهزة مثل نظام أندرويد 6 وتقنية “إل تي إي” ووظيفة بطاقتي “سيم”، وتتراوح تكلفة الهواتف الذكية الجديدة بين 130 و 150 يورو.

Related Posts

LEAVE A COMMENT