تكنولوجيا

الشركات الموردة لشركة آبل تستعد لعملية إنتاج شاشات iPhone المنحنية

iPhone-6S-iOS-9-App-Store-Apps-

 

يمكن للمرء أن يجادل بأن بعض الأفكار التي قدمتها شركة آبل في منتجاتها ليست أصلية بالضبط. على سبيل المثال، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدوم بأن أحدث الإصدارات من نظام iOS تقترض العديد من الميزات من نظام الاندرويد، وكيف أنه تم إستخدام مستشعرات بصمات الأصابع في الهواتف الذكية قبل عدة سنوات من قبل شركة موتورولا، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

ولكن على الرغم من ذلك، فشركة آبل لم تكن معروفة أبدا بأنها تتبع ما يقوم به الآخرون، ولكن هذا قد يتغير في العام المقبل عندما ستقوم شركة آبل بإستخدام الشاشات المنحنية في هواتف iPhone، على الأقل وفقا للشائعات السابقة. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن الشركات الموردة التي تتعامل معها آبل تستعد بالفعل لإنتاج الشاشات المنحنية للشركة الأمريكية.

ويشير التقرير إلى أن شركة تدعى Mirle Automation ظلت تعمل على التكنولوجيا التي من شأنها أن تكون قادرة على إنشاء هيكل الزجاج المنحني مثل الذي نراه على الأجهزة المماثلة مثل Galaxy Note 7 و Galaxy S7 Edge. وقد تردد أيضا بأن هذه الشركة تلقت طلبات من شركاء آبل مثل Foxconn و Lens من أجل المعدات المذكورة لكي تكون هذه الشركات قادرة على إنشاء الشاشات المنحنية لهواتف iPhone في العام المقبل.

وإذا إفترضنا أن هذه الشائعات صحيحة، فهاتف iPhone القادم في العام المقبل سيكون هاتف iPhone الذي يشهد أكبر تغيير حتى الآن. نحن نتحدث عن شاشات OLED منحنية، تكنولوجيا التعرف على قزحية العين، وحتى تقنية الشحن اللاسلكي. ومع ذلك، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة، ولكن إذا كنت تعتقد بأنه يمكنك الإنتظار لسنة واحدة، فربما عدم شراء iPhone 7 هذا العام لن يكون فكرة سيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً