تكنولوجيا

إطلاق النسخة الذهبية من والكمان Walkman NW-ZX2

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

عودة إلى العام الماضي حيث أعلنت سوني عن والكمان Walkman NW-ZX2 للمنافسة في مجال الموسيقى وقد قررت هذه السنة الكشف عن النسخة الذهبية منه.

وبالفعل قررت إطلاق هذه النسخة التي تتوفر بسعر 3200 دولار دون أن تأتي هذه النسخة أية تحسينات على المستوى التقني.

ويعمل هذا الجهاز بنظام الأندرويد و بالضبط نسخة Android 4.2 Jelly Bean و الذي يتيح لك تحميل تطبيقات الموسيقى و الأفلام منها Spotify كما أنه يدعم السماعات اللاسلكية حيث يمكنك أن تضعه بجيبه و تضع السماعات اللاسلكية على أذنيك دون أن يكون هناك أي إرتباط بينهما بالأسلاك المملة و المزعجة .

و يدعم الجهاز مختلف الصياغات الموسيقية و منها WAV, FLAC, AIFF و أيضا DSD مع صيغ أخرى كثيرة و الأهم من ذلك هي المساحة التخزينية الكبيرة التي يتيحها و التي تصل إلى 128 جيجا بايت مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجي لزيادة المساحة و تخزين المزيد من الملفات الموسيقية و الصوتية و الأفلام أيضا .

 

p9010297

بطارية الجهاز تتيح لك تشغيله لمدة 60 ساعة و الإستماع للملفات الصوتية سواء أغاني أو أناشيد و حتى القرآن لهذه المدة الطويلة دون الحاجة لشحنه .

و يدعم Walkman NW-ZX2 كل من البلوثوت و الواي فاي إضافة إلى LDAC لبث الموسيقى العالية الجودة لاسلكيا و DSEE HX القادرة على رفع مستوى مصادر الموسيقى المضغوطة إلى دقة أعلى.

و يمكنك من خلال الوالكمان الجديد تصفح الإنترنت و تحميل الملفات الصوتية و إستخدام التطبيقات المختلفة و الولوج إلى جوجل بلاي لتحميلها .

وللعلم إذا كنت تريد الحصول على هذا الجهاز لكن بسعر أقل يمكنك شراء النسخة الرئيسية التي تم إطلاقها العام الماضي والتي تتميز باللون الأسود وهذا بسعر 1200 دولار.

 

p9010300

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً